الدحيل

موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي جاما في بطولة الدوري البرازيلي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة، وهذا اللقاء الهام والقوي والمرتقب الذي سوف يجمع بين فريقين من الفرق التي لها شأن وتاريخ في الكرة البرازيلية.

football 600x360 موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي جاما في الدوري البرازيلي الخميس 16 11 2017
الدوري البرازيلي

موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي جاما

اللقاء سوف يكون يوم الخميس 16 نوفمبر في تمام الثالثة إلا ربع صباحا بتوقيت مصر والرابعة إلا ربع صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مينيرو وفاسكو دي جاما

اللقاء سوف ينقل عبر قنوات بي ان سبورت وقناة تي في سبورت التي ترعي بطولة الدوري البرازيلي بشكل رسمي.

نبذة عن فريق أتلتيكو مينيرو

في البداية مع فريق أتلتيكو مينيرو الفريق الذي تأسس في عام 1908 وهو فريق مدينة بيلو هوريزونتي ويلعب الفريق أيضا على ملعب اندبينديسيا أو ملعب الاستقلال الملعب الذي يتسع لأكثر من 23 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي، على الرغم من ان مؤسسي الفريق من الطبقة الثرية إلا ان فريق أتلتيكو مينيرو حرص وخلال مسيرته الكبيرة ان يكون دائما نادي الشعب ففتح أبوابة دائما لجميع الفئات.

نادي أتلتيكو مينيرو حقق لقب الدوري البرازيلي مرة وحيدة فقط وكانت في عام 1971 وحقق لقب كأس البرازيل أيضا مرة وحيدة فقط وكانت في عام 2014 وقبلها بعام في عام 2013 فاز الفريق بالبطولة الأغلى في تاريخه وهي بطولة الليبرتادوريس، وأيضا حقق لقب وحيد في بطولة كأس ريكوبا سود أمريكانا في عام 2014.

نبذة عن فريق فاسكو دي جاما

على الجهة الأخري مع فريق فاسكو دي جاما الفريق الذي تأسس في عام 1898 وهو من أقدم وأعرق الفرق في البرازيل، ومن الفرق الناجحة أيضا كما يلعب الفريق أيضا على ملعب ساو جاناريو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي.

حقق الفريق لقب الدوري البرازيلي الممتاز أربعة مرات أخرها كان في عام 2007 وحقق الفريق أيضا لقب وحيد في بطولة كأس البرازيل ولم يحقق الفريق لقب كأس البرازيل من قبل، ولكن الفريق على المستوي القاري فاز بلقب وحيد وهو الأغلى للنادي بكل تأكيد كأس الليبرتادوريس البطولة العريقة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.