الدحيل

موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وباهيا في بطولة الدوري البرازيلي الممتاز البطولة الكبيرة، التي لا تستطيع معرفة فيها من هو الفريق الذي سيفوز بالمباراة أو حتي البطولة مما يجعلها من أكثر البطولات متابعة سواء في أمريكا الجنوبية أو العالم، وهذا اللقاء المرتقب بين الديوك أتلتيكو مينيرو ونادي باهيا فريق المدينة.

football 600x360 موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وباهيا في الدوري البرازيلي الأحد 12 11 2017
الدوري البرازيلي

موعد مباراة أتلتيكو مينيرو وباهيا

المباراة سوف تكون يوم الأحد في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مينيرو وباهيا

المباراة سوف تكون منقولة عبر قنوات تي في سبورت البرازيلية التي ترعي البطولة بشكل رسمي ومن الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت

نبذة عن فريق أتلتيكو مينيرو

في البداية مع فريق أتلتيكو مينيرو الفريق الذي تأسس في عام 1908 وهو فريق مدينة بيلو هوريزونتي ويلعب الفريق أيضا على ملعب اندبينديسيا أو ملعب الاستقلال الملعب الذي يتسع لأكثر من 23 ألف متفرج ومشجع للفريق البرازيلي، على الرغم من ان مؤسسي الفريق من الطبقة الثرية إلا ان فريق أتلتيكو مينيرو حرص وخلال مسيرته الكبيرة ان يكون دائما نادي الشعب ففتح أبوابة دائما لجميع الفئات.

نادي أتلتيكو مينيرو حقق لقب الدوري البرازيلي مرة وحيدة فقط وكانت في عام 1971 وحقق لقب كأس البرازيل أيضا مرة وحيدة فقط وكانت في عام 2014 وقبلها بعام في عام 2013 فاز الفريق بالبطولة الأغلى في تاريخه وهي بطولة الليبرتادوريس، وأيضا حقق لقب وحيد في بطولة كأس ريكوبا سود أمريكانا في عام 2014.

نبذة عن فريق باهيا

على الجهة الأخري مع فريق مدينة باهيا الفريق الذي يلاقي عداوة كبيرة من فريق فيتوريا، ويكون بين الفريقين ديربي مدينة كبير قد يصل إلى العنف والقوة أحيانا الفريق الذي تأسس في عام 1931.

كما يلعب الفريق أيضا على ملعب أرينا فونتي نوفا ملعب المدينة الكبير الذي يتسع لأكثر من 49 ألف مشجع، للفريق الذي يعتبر من فرق الوسط في الجدول البرازيلي الكبير ولكنه دائما ما يكون خصم صعب وقوي أمام جميع الفرق ينقصه فقط الفوز بالبطولات المحلية للوصول بعد ذلك إلى القارية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.