أتليتكو مدريد ضد كارباكا اغدام

في بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأكبر والأعرق في أوروبا وفي لقاء منتظر، بين الفريق الكبير والعريق الأسباني أتليتكو مدريد والمرشح للذهاب بعيدا في البطولة أمام فريق كارباكا اغدام الفريق الأدربيجي المغمور في لقاء منتظر.

دوري أبطال أوروبا 14 600x360 موعد مباراة أتلتيكو مدريد وكارباكا اغدام في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء 31 10 2017
أتليتكو مدريد ضد كارباكا اغدام

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وكارباكا اغدام

اللقاء سيكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وكارباكا اغدام

المباراة سوف تكون منقولة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا تردد قناة بي إن سبورت 7

نبذة عن فريق أتليتكو مدريد

في البداية مع الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد ثالث الكبار في أسبانيا وهو أحد كبار أوروبا أيضا تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب الفيستنتي كالديرون الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج، علي الصعيد الأوروبي للفريق الكثير من النجاحات أيضا أبرزها الفوز بالدوري الأوروبي عامي 2010 و 2012 وكأس السوبر الأوروبية مرتين أيضا في نفس الأعوام، وقديما حقق الفريق لقب كأس الانتركونتينتال مرة وحيدة عام 1974 وكأس أوروبا لأبطال الكؤوس مرة وحيدة أيضا.

استطاع الفريق تحقيق العديد من النجاحات في الفترة الأخيرة جعلته من الأنجح في أسبانيا حقق الفريق لقب الدوري الأسباني 10 مرات أخرها عام 2014، وحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا 10 مرات أخرها عام 2013 وحقق الفريق لقب كأس السوبر الأسباني مرتين أعوام 1985 و عام

نبذة عن فريق كارباكا اغدام

في المقابل النادي الأذربيجاني المغمور كارباكا اغدام الذي تأسس في عام 1951 والذي يلعب على ملعب أزيرصن أربنا الذي يتسع لأكثر من 31 ألف مشجع، حقق الفريق لقب كأس أذربيجان 6 مرات وهو البطل في أخر ثلاث أعوام ويطمح أيضا للحفاظ على اللقب فيما فاز الفريق في بطولة وحيدة لكأس سوبر أذربيجان في عام 1994، ويطمح لتقديم بطولة جيدة وتحقيق نتائج إيجابية على الرغم من صعوبة البطولة والمجموعة التي يقع بها الفريق.

نادي كارباكا اغدام حقق لقب الدوري الأذربيجاني 5 مرات وهو البطل في أخر 4 أعوام، ولذلك فهو يسيطر على الكرة في أذربيجان ويطمح للحفاظ على اللقب للعام الخامس على التوالي.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.