أتلتيكو مدريد ضد إلتشي

في بطولة كأس ملك أسبانيا البطولة الأسبانية الكبيرة وفي لقاء يجمع بين فريق من الفرق المرشحة وبقوة للفوز ببطولة الكأس كما كل عام فريق أتلتيكو مدريد الذي سيلعب المباراة أمام فريق إلتشي في لقاء مرتقب ومنتظر بين الفريقين كما هي عادة اللقاءات بينهما.

img.kooora.com  2 600x360 موعد أتلتيكو مدريد وإلتشي في كأس ملك أسبانيا الأربعاء 25 10 2017
أتلتيكو مدريد ضد إلتشي

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت مصر والعاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإلتشي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق أتلتيكو مدريد

في البداية مع الروخي بلانكوس أتليتكو مدريد ثالث الكبار في أسبانيا وهو أحد كبار أوروبا أيضا تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب الفيستنتي كالديرون الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج،  وعلي الصعيد الأوروبي للفريق الكثير من النجاحات أيضا أبرزها الفوز بالدوري الأوروبي عامي 2010 و 2012 وكأس السوبر الأوروبية مرتين أيضا في نفس الأعوام وقديما حقق الفريق لقب كأس الانتركونتينتال مرة وحيدة عام 1974 وكأس أوروبا لأبطال الكؤوس مرة وحيدة أيضا.

استطاع الفريق تحقيق العديد من النجاحات في الفترة الأخيرة جعلته من الآنجح في أسبانيا حقق الفريق لقب الدوري الأسباني 10 مرات أخرها عام 2014 وحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا 10 مرات أخرها عام 2013 وحقق الفريق لقب كأس السوبر الأسباني مرتين أعوام 1985 كما ان الفريق يقدم في المواسم السابقة مستوي رائع وكبير يحرج به دائما جميع الفرق التي تواجهه.

نبذة عن فري إلتشي

نادي إلتشي الفريق الذي تأسس في عام 1923 الفريق العريق من حيث التأسيس ولكنه ليس كذلك من حيث التاريخ والأمكانيات والبطولات حيث ان الفريق يلعب على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو الملعب الذي يتسع لأكثر من 36 ألف مشجع ومناصر للفريق الأسباني وهذا الملعب عندما كان الفريق يلعب في الدوري الأسباني الممتاز دائما كان يمثل عقدة للفرق الكبيرة التي تزوره.

نادي إلتشي لم يسبق له تحقيق إي لقب كبير من قبل فهو ليس له إنجازات أو بطولات كبيرة في تاريخه حيث ان الفريق غالبا وفي أكثر الأوقات يلعب في الدرجات الأقل.

 

مواضيع ذات صلة