موسوعة عربية شاملة

أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونا

في بطولة الدوري الأسباني الممتاز وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق من الفرق المرشحة للفوز باللقب، نادي أتلتيكو مدريد الفريق الكبير أمام فريق ديبورتيفو لاكورونا الفريق العريق أيضا في مباراة منتظرة بين الفريقين.

أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونا
أتلتيكو مدريد ضد ديبورتيفو لاكورونا

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونا

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونا

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية وتحديدا قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق أتلتيكو مدريد

في البداية مع نادي أتليتكو مدريد ثالث الكبار في أسبانيا تأسس في عام 1903 ويلعب على ملعب الفيستنتي كالديرون الذي يتسع لأكثر من 54 ألف متفرج، استطاع الفريق تحقيق العديد من النجاحات في الفترة الأخيرة جعلته من الآنجح في أسبانيا حقق الفريق لقب الدوري الأسباني 10 مرات أخرها عام 2014 وحقق الفريق لقب كأس ملك أسبانيا 10 مرات أخرها عام 2013 وحقق الفريق لقب كأس السوبر الأسباني مرتين أعوام 1985 و عام 2014.

وعلي الصعيد الأوروبي للفريق الكثير من النجاحات أيضا أبرزها الفوز بالدوري الأوروبي عامي 2010 و 2012 وكأس السوبر الأوروبية مرتين أيضا في نفس الأعوام وكأس أوروبا لأبطال الكؤوس مرة وحيدة أيضا عام 1962 والبطولة الأهم للفريق والتي لم يحققها أطلاقا وكان الوصيف في ثلاث مناسبات بطولة دوري أبطال أوروبا منها مرتين عامي 2014 و 2016.

نبذة عن فريق ديبورتيفو لاكورونا

في المقابل مع نادي الديبور ديبورتيفو لاكورونا الذي تأسس في عام 1906 ويلعب على ملعب الريازور الذي يتسع لأكثر من 34 ألف متفرج،  الفريق حقق لقب الدوري الأسباني مرة وحيدة وهي الأغلى في تاريخ النادي في عام 1999 ولقبين في بطولة كأس ملك أسبانيا أعوام 1956 و 2001 وحقق ثلاث ألقاب في بطولة السوبر الأسباني.

وهي البطولة الأكثر في تاريخ النادي أخرها كان في عام 2002 وهو أخر لقب في تاريخ نادي الديبور الذي يريد ان يعيد أمجاد الماضي ولكن كان ينقص الفريق تقديم مستويات كبيرة في بطولات أوروبا في الفترة من عام 1999 إلى عام 2004 وهي الفترة الأفضل في تاريخ النادي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.