أتلتيك بلباو ضد ليجانيس

في لقاء قوي ومرتقب في بطولة الدوري الأسباني الممتاز الليجا ذلك اللقاء الذي يجمع بين فريق أتلتيك بلباو الفريق الكبير والعريق في الكرة الأسبانية أمام فريق ليجانيس الفريق القوي والعنيد في لقاء مرتقب بين الفريقين ومن المنتظر من اللقاء الكثير من المتعة والأثارة.

الدوري الأسباني 16 600x360 موعد مباراة أتلتيك بلباو وليجانيس في الدوري الأسباني الأحد 22 10 2017
أتلتيك بلباو ضد ليجانيس

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليجانيس

المباراة سوف تكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وليجانيس

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأسبانية  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق أتلتيك بلباو

البداية مع فريق أتليتك بلباو كبير الباسك وأحد أكبر وأعرق فرق أسبانيا فريق أتليتك بلباو أو الأسود كما يلقبون تأسس في عام 1898 ويلعب على ملعب السان ماميس الذي يتسع لأكثر من 52 ألف مشجع باسكي، حقق نادي أتليتك بلباو لقب الدوري الأسباني 8 مرات أخرها كان في عام 1983 وحقق لقب كأس ملك أسبانيا 24 مرة وكان أخر لقب تحقق في عام 1983 أيضا وهو من الأعوام الأفضل للنادي الباسكي.

وحقق لقب كأس السوبر الأسباني مرتين أعوام 1984 و 2015 وهي أخر بطولة للفريق بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق برشلونة وفي بطولة الدوري الأوروبي حقق الفريق المركز الثاني مرتين كان أولها في عام 1976 و أخرها كان في عام 2011.

نبذة عن فريق ليجانيس

في المقابل مع فريق ليجانيس الذي تأسس في عام 1928 ويلعب على ملعب دي بوتراك البلدي الذي يتسع لحوالي ثمانية آلاف متفرج، فريق ليجانيس هو أحد فرق مدينة مدريد هو في الأصل تابع للعاصمة الكبري مدريد ولكنه في الأصل لم يكن من أندية المدينة ذاتها لا يوجد تاريخ حقيقي وكبير لفريق ليجانيس.

نحن أمام فريق وصل للدوري الأسباني الممتاز لأول مرة العام الماضي 2016 ونجح في البقاء في أخر جولة واحتل المركز السابع عشر حيث كان حتي السبعينات من القرن الماضي يلعب ما بين دوري الدرجة الخامسة والسادسة، الفريق ليس له تاريخ فأفضل أنجاز للفريق الوصول لدور 32 في بطولة كأس ملك أسبانيا في عام 2015.

مواضيع ذات صلة