أتلانتا ضد سبال

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي مباراة ينتظر منها الكثير من المتعة والأثارة والندية بين الفريقين، المباراة التي سوف تجمع بين فريق أتلانتا الفريق الذي يقدم كرة قدم جميلة أمام فريق سبال الصاعد الحديث.

الدوري الإيطالي 8 600x360 موعد مباراة أتلانتا وسبال في الدوري الإيطالي الأحد 5 11 2017
أتلانتا ضد سبال

موعد مباراة أتلانتا وسبال

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وسبال

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت التي ترعي البطولة بشكل رسمي وتحديدا قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق أتلانتا

في البداية مع الفريق الرائع أتلاتنا والذي تأسس في عام 1907 يلعب علي استاد أتليتي أزوري دي إيطاليا والذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، الفريق حقق لقب وحيد طوال سنين تأسيسه وهو لقب كأس إيطاليا عام 1963 علي حساب فريق إي سي ميلان بعد الفوز عليه في المباراة النهائية وأيضا الفريق وصل إلي نصف نهائي بطولة دوري كأس أوروبا أبطال الكأس وخرج في ذلك الوقت من فريق انتر ميلان الإيطالي.

ولم يحقق الفريق لقب الدوري الإيطالي من قبل فأفضل أنجاز للفريق كان الموسم الماضي وبقيادة المدرب جيان جاسبريني والذي حقق مع الفريق المركز الرابع في موسم قياسي للفريق حقق فيه أفضل أداء وأفضل نتائج ويشارك الفريق على آثرة في الدوري الأوروبي للمرة الأولي.

نبذة عن فريق سبال

في المقابل فريق سبال النادي الذي تأسس في عام 1907 ولكنه أعاد تأسيسه مرتين في أعوام 2005 و 2012 الفريق الذي يلعب على ملعب باولو بازا الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج، نادي سبال فريق قديم في كرة القدم الإيطالية ولولا الانتكاسات التي حدثت للفريق لكان في مكان أخر وأفضل الآن ففي الدوري الإيطالي وفي عام 1958.

حقق الفريق أفضل أنجاز له في تاريخه بالحصول على المركز الخامس في بطولة الدوري وكان الفريق في عام 1962 قريب جدا من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حل وصيفا في بطولة كأس إيطاليا عندما خسر اللقاء أمام فريق نابولي في النهائي وبهدفين مقابل هدف لنادي نابولي.

مواضيع ذات صلة