أتلانتا ضد هيلاس فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو وفي لقاء ينتظر الكثير من القوة والأثارة والتكافؤ بين الفريقين نادي أتلانتا الفريق الصغير أمام فريق هيلاس فيرونا الفريق الرائع في لقاء مرتقب بين الفريقين.

الدوري الإيطالي 29 600x360 موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي الأربعاء 25 10 2017
أتلانتا ضد هيلاس فيرونا

موعد مباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وهيلاس فيرونا

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية  قناة بي إن سبورت 7.

نبذة عن فريق أتلانتا

في البداية مع الفريق الرائع أتلاتنا والذي تأسس في عام 1907 يلعب علي استاد أتليتي أزوري دي إيطاليا والذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، الفريق حقق لقب وحيد طوال سنين تأسيسه وهو لقب كأس إيطاليا عام 1963 علي حساب فريق إي سي ميلان بعد الفوز عليه في المباراة النهائية وأيضا الفريق وصل إلي نصف نهائي بطولة دوري كأس أوروبا أبطال الكأس وخرج في ذلك الوقت من فريق انتر ميلان الإيطالي.

ولم يحقق الفريق لقب الدوري الإيطالي من قبل فأفضل أنجاز للفريق كان الموسم الماضي وبقيادة المدرب جيان جاسبريني والذي حقق مع الفريق المركز الرابع في موسم قياسي للفريق حقق فيه أفضل أداء وأفضل نتائج ويشارك الفريق على آثرة في الدوري الأوروبي للمرة الأولي.

نبذة عن فريق هيلاس فيرونا

في المقابل مع نادي هيلاس فيرونا والذي تأسس في عام 1903 ويلعب علي ملعب مارك أنتونيو بينتجودي والذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج، الفريق يلعب ديربي قوي وهو من أقوي الدربيات في إيطاليا ديربي مدينة فيرونا بين فريق كييفو فيرونا وفريق هيلاس فيرونا صعد هذا العام إلي الدوري الإيطالي من جديد بعدما هبط العام ما قبل الماضي ولكنه استطاع العودة من جديد سريعا وهو ما يريد فعله الحفاظ على مكانه بين الكبار.

الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي مرة وحيدة وكانت عام 1984 وهو الإنجاز الأبرز في تاريخ النادي الأصفر وفي كأس إيطاليا الفريق لم يحالفه الحظ في ثلاث مناسبات فكان الوصيف 3 مرات ولو حقق الفريق اللقب لكان نقل إلى مكان أخر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.