موسوعة عربية شاملة

أتلانتا ضد أبولون ليماسول

في بطولة الدوري الأوروبي البطولة الكبيرة وفي لقاء منتظر فهو سيجمع فريق مرشح للذهاب بعيدا في البطولة فهو يقدم أداء جيد سفير من سفراء الكرة الإيطالية نادي أتلانتا أمام فريق أبولون ليماسول الفريق القبرصي الغير محظوظ بوقوعه في هذه المجموعة الصعبة.

أتلانتا وأبولون ليماسول
أتلانتا ضد أبولون ليماسول

موعد مباراة أتلانتا وأبولون ليماسول

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أتلانتا وأبولون ليماسول

اللقاء سينقل مباشرة على قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا قناة بي إن سبورت 4.

نبذة عن فريق أتلانتا

في البداية مع الفريق المستضيف أتلاتنا والذي تأسس في عام 1907 يلعب علي استاد أتليتي أزوري دي إيطاليا والذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج، لم يحقق لقب الدوري الإيطالي من قبل فأفضل أنجاز للفريق كان الموسم الماضي وبقيادة المدرب جيان جاسبريني والذي حقق مع الفريق المركز الرابع في موسم قياسي للفريق حقق فيه أفضل أداء وأفضل نتائج ويلعب الفريق هذا العام تحت قيادة نفس المدرب الذي يأمل لقيادتهم إلي نفس الإنجاز والذهاب بعيدا في بطولة الدوري الأوروبي.

الفريق حقق لقب وحيد طوال سنين تأسيسه وهو لقب كأس إيطاليا عام 1963 علي حساب فريق إي سي ميلان بعد الفوز عليه في المباراة النهائية وأيضا الفريق وصل إلي نصف نهائي بطولة دوري كأس أوروبا أبطال الكأس وخرج في ذلك الوقت من فريق انتر ميلان الإيطالي.

نبذة عن فريق أبولون ليماسول

في المقابل الفريق القبرصي المغمور نادي أبولون ليماسول الذي تأسس في عام 1954 ويلعب على ملعب تسيريو الذي يتسع لأكثر من 13 ألف مشجع قبرصي للفريق، الفريق حقق لقب الدوري القبرصي مرة وحيدة وكانت في عام 2005 وحقق أيضا لقب كأس قبرص أربعة مرات أخرها في عام 2016 ولقب وحيد في نفس العام في كأس السوبر القبرصي.

ولكن على الصعيد الأوروبي لا يوجد إي أنجاز يذكر لنادي أبولون ليماسول الذي يريد تقديم بطولة جيدة وهو ليس من كبار الفرق في قبرص حتي وإنجازات الفريق محدودة وذلك لضعف إمكانياته أيضا.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.