أستون فيلا ضد شيفيلد وينزداي

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي وفي قمة من قمم البطولة الكبيرة ولقاء يجمع بين فريقين من أعرق الفرق في البلاد، نادي أستون فيلا  أمام فريق شيفيلد وينزداي.

موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد وينزداي في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي السبت 4 11 2017
أستون فيلا ضد شيفيلد وينزداي

موعد مباراة أستون فيلا وشيفيلد وينزداي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وشيفيلد وينزداي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت ومن الممكن ان تنقل أيضا على قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق أستون فيلا

في البداية مع الفريق العريق أستون فيلا النادي الذي تأسس في عام 1874 والفريق يلعب على ملعب الفيلا بارك الذي يتسع لأكثر من 42 ألف مشجع.

حقق الفريق لقب بطولة الدوري المصري 7 مرات أخرها كان في عام 1981وهو من أكثر الفرق التي حققت اللقب بكل تأكيد وحقق الفريق أيضا لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزية 5 مرات أخرها كان في عام 1995 يحققه الفريق العريق، ولكنه متراجع بشكل مخيف وهو أخر لقب كبير حققه الفريق بالإضافة إلى كأس الاتحاد الانجليزي في 7 مناسبات أخرها في عام 1957 ولقب وحيد في بطولة الدرع الخيرية وكان في عام 1981، وأيضا للفريق النجاحات على المستوي الأوروبي حيث حقق الفريق البطولة الأعرق في أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 1981.

نبذة عن فريق شيفيلد وينزداي

في المقابل مع الفريق العريق الأخر نادي شيفيلد وينزداي الفريق الذي تأسس في عام 1867 وهو يعتبر واحد من أعرق الفرق في البلاد كما ان فريق شيفيلد وينزداي يلعب على ملعب هيلسيبره الملعب الذي يتسع لأكثر من 39 ألف متفرج ومشجع للنادي الانجليزي الكبير.

نادي شيفيلد وينزداي الفريق العريق حقق لقب الدوري الانجليزي أربع مرات أخرها كان في عام 1930 وذلك قبل ان يصبح البريميرليج بكل تأكيد وحقق الفريق لقب الدوري الانجليزي الدرجة الثانية 5 مرات أخرها كان في عام 1959، وحقق الفريق لقب كأس الاتحاد الانجليزي 3 مرات أخرها كان في عام 1935 وحقق الفريق لقب كأس رابطة المحترفين مرة واحدة وكانت في عام 1991 وحقق الفريق أيضا لقب الدرع الخيرية مرة وحيدة وكانت في عام 1935 بذلك يكون الفريق قد حقق الألقاب جميعها في البلاد.

مواضيع ذات صلة