أستون فيلا ضد بريستون نورث ايند

في بطولة الدوري الانجليزي الدرجة الأولي البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومرتقب يجمع بين فريقين من أعرق الفرق في الكرة الانجليزية، فريق أستون فيلا الفريق الكبير أمام فريق بريستون نورث ايند الفريق العريق وبصورة كبيرة في مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم بكل تأكيد.

الدوري الانجليزي 20 600x360 موعد مباراة أستون فيلا وبريستون نورث ايند في الدوري الانجليزي الدرجة الأولي الأربعاء 1 11 2017
أستون فيلا ضد بريستون نورث ايند

موعد مباراة أستون فيلا وبريستون نورث ايند

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا وبريستون نورث ايند

المباراة سوف تنقل عبر قنوات سكاي سبورت الانجليزية ومن الممكن ان تنقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق أستون فيلا

في البداية مع الفريق العريق أستون فيلا النادي الذي تأسس في عام 1874 والفريق يلعب على ملعب الفيلا بارك الذي يتسع لأكثر من 42 ألف مشجع، نادي أستون فيلا خلال تاريخه حقق العديد من الألقاب في البطولات الانجليزية حيث حقق الفريق لقب بطولة الدوري المصري 7 مرات أخرها كان في عام 1981 وهو من أكثر الفرق التي حققت اللقب بكل تأكيد.

وحقق الفريق أيضا لقب كأس رابطة المحترفين الانجليزية 5 مرات أخرها كان في عام 1995 يحققه الفريق العريق ولكنه متراجع بشكل مخيف وهو أخر لقب كبير حققه الفريق بالإضافة إلى كأس الاتحاد الانجليزي في 7 مناسبات أخرها في عام 1957، ولقب وحيد في بطولة الدرع الخيرية وكان في عام 1981، وأيضا للفريق النجاحات على المستوي الأوروبي حيث حقق الفريق البطولة الأعرق في أوروبا بطولة دوري أبطال أوروبا في عام 1981.

نبذة عن فريق بريستون نورث ايند

على الجهة الأخري الفريق العريق الذي تراجع بشكل كبير وغريب نادي بريستون الفريق الذي تأسس في عام 1863 وهو واحد من أقدم وأعرق الفرق في البلاد كما ان الفريق يلقب بالبيض، يلعب الفريق على ملعب ديبديل في بريستون التابع للمدينة الانجليزية هذا الملعب الذي يتسع لأكثر من 23 ألف متفرج.

نادي بريستون يحظي حتي الآن بشرف انه أول فريق قام بتحقيق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، وكانت مرتين في أعوام 1889 و 1890 وحصل بعدها الفريق على لقب النادي الذي لا يقهر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.