أرسنال ضد إيفرتون

في البريميرليج البطولة الأقوي والأروع في الدوريات الكبري وفي قمة من القمم المرتقبة في الكرة الانجليزية تلك التي تجمع بي فريق أرسنال المدفعجية الفريق الكبير أمام الفريق الرائع الأخر والعريق إيفرتون في لقاء مرتقب بين الفريقين.

لدوري الانجليزي 3 600x360 موعد مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الانجليزي الأحد 22 10 2017
أرسنال ضد إيفرتون

موعد مباراة أرسنال وإيفرتون

المباراة سوف تكون يوم الأحد 22 أكتوبر في تمام الثانية والنصف عصرا بتوقيت مصر والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وإيفرتون

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الانجليزية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 3.

نبذة عن فريق أرسنال

في البداية مع فريق أرسنال المدفعجية الذي تأسس في عام 1886 ويلعب على ملعب الأمارات الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، أرسنال هو واحد من الفرق العريقة في البلاد حيث انه حقق لقب الدوري الانجليزي 13 مرة أخرها كان في عام 2004 وهو الدوري الأفضل في تاريخ أرسنال حيث ان الفريق الانجليزي لم يتلق فيه إي خسارة فيسمي بدوري اللاهزيمة.

حقق أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 13 مرة أخرها العام الماضي وحقق أيضا لقب الدرع الخيرية 15 مرة أخرها كان العام الماضي وحقق أيضا أرسنال لقب كأس رابطة المحترفين مرتين أعوام 1987 و 1993 هذا على الصعيد المحلى وعلى الصعيد الأوروبي لم يحقق الفريق اللندني الكثير من النجاحات أبرزها الفوز بلقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة في عام 1994.

نبذة عن فريق إيفرتون

في المقابل مع نادي إيفرتون الذي تأسس في عام 1878 وهو أحد أعرق الفرق في انجلترا أيضا وله تاريخ لا بأس به في الكرة الانجليزية نادي إيفرتون يلعب على ملعب جوديسون بارك الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج.

نادي إيفرتون حقق لقب الدوري الانجليزي الممتاز 9 مرات أخرها كان في عام 1987 وحقق لقب كأس الاتحاد الانجليزي 5 مرات أخرها كان في عام 1995 ولم يحقق الفريق الانجليزي لقب كأس رابطة المحترفين ولكنه حقق أيضا لقب درع المجتمع 9 مرات أخرها كان في عام 1955 هذا على الصعيد المحلي، وعلى الصعيد الأوروبي أيضا حقق فريق إيفرتون لقب وحيد وفي بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس وكانت في عام 1985.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.