موسوعة عربية شاملة

أرسنال ضد سرفينا زفيزدا

في قمة من قمم بطولة الدوري الأوروبي تلك التي تجمع فريقين كبيرين في مواجهة بعضهما البعض الفريق المرشح وبقوة للفوز بالبطولة نادي أرسنال أمام الفريق العريق قديما كان يسمي بالهلال الأحمر أما حاليا فالفريق يسمي سرفينا زفيزدا في قمة منتظرة.

أرسنال وسرفينا زفيزدا
أرسنال ضد سرفينا زفيزد

موعد مباراة أرسنال وسرفينا زفيزدا

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وسرفينا زفيزدا

اللقاء سينقل مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الأوروبية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 2.

نبذة عن فريق أرسنال

البداية مع فريق أرسنال الذي تأسس في عام 1886 ويلعب على ملعب الأمارات الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج،  وعلى الصعيد الأوروبي لم يحقق الفريق اللندني الكثير من النجاحات أبرزها الفوز بلقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرة وحيدة في عام 1994 وحقق لقب كأس المعارض الدولية التي لم يعد يعترف بها مرة وحيدة في عام 1970 وحقق لقب كأس العالم للأندية مرتين أعوام 1999 و 2008.

حقق لقب الدوري الانجليزي 13 مرة أخرها كان في عام 2004 وحقق أيضا لقب كأس الاتحاد الانجليزي 13 مرة أخرها العام الماضي وحقق أيضا لقب الدرع الخيرية 15 مرة وحقق أيضا أرسنال لقب كأس رابطة المحترفين مرتين أعوام 1987 و 1993 هذا على الصعيد المحلى.

نبذة عن فريق سرفينا زفيزدا

في المقابل نادي سرفينا زفيزدا أو النجم الأحمر قديما كان الفريق أحد أكبر فرق أوروبا وأكثرها قوة ولكنه تراجع كثيرا وكثيرا في الوقت الحالي حيث تأسس الفريق في عام 1945 الفريق يلعب على ملعب النجم الأحمر بلجراد الذي يتسع لأكثر من 55 ألف متفرج، حقق الفريق لقب الدوري الصربي الممتاز 5 مرات أخرها كان في عام 2015 وحقق أيضا لقب كأس صربيا أربعة مرات أخرها كان في عام 2012 ولم يحالفه الحظ في الفوز بلقب كأس السوبر الصربي.

لكن اللقب الأكبر والأهم في تاريخ الفريق وفي تاريخ صربيا ككل هو لقب دوري أبطال أوروبا في عام 1990 بعد الفوز على نادي مارسيليا الفريق بالطبع هو أكبر فرق صربيا وكان قديما من أكبر فرق يوغوسلافيا وذلك قبل انفصالها.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.