تردد قناة اريوا 24 على العرب سات 2020

تردد قناة اريوا 24 الفضائية Frequency Channel Arewa 24 TV على القمر الصناعي عرب سات بدر 4، وهي قناة نيجيرية أفريقية تبث العديد من البرامج المتنوعة و المختلفة والمحببة لدى المشاهدين في قارة أفريقيا وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

تسعى قناة اريوا 24 إلى تقديم أفضل الأخبار والبرامج الحوارية المتنوعة على شاشتها التلفزيونية الاجتماعية والثقافية والفنية والترفيهية وهي قناة تناسب جميع أفراد الأسرة وهي من أشهر القنوات الإفريقية على الأقمار الصناعية.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة أريوا النيجيرية إليكم جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي لقناة اريوا 24 تي في الفضائية بأخر تحديث بعد التغيير الأخير للقناة على القمر الصناعي عرب سات بدر 4 ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد التالي.

تردد قناة اريوا 24

توقفت قناة اريوا 24 الفضائية على الأقمار الصناعية ولم تحدد سبب التوقف أو متى سوف تعيد بثها من جديد.

هذا آخر تحديث لتردد قناة اريوا الرابعة والعشرون Arewa 24 على الأقمار الصناعية ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة اريوا  24 الفضائية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X