كأس مصر

موعد مباراة المقاولون العرب والشمس في بطولة كأس مصر البطولة التي لا تخلو دائما من المفاجآت ولا تعترف بمن هو الفريق الكبير في هذه البطولة العريقة في مصر، وهذا اللقاء الذي سيجمع بين فريق المقاولون العرب الفريق العريق أمام فريق الشمس الفريق المتواضع ولكنه لقاء مرتقب بين الفريقين.

كأس مصر 3 600x360 موعد مباراة المقاولون العرب والشمس في بطولة كأس مصر الأربعاء 8 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة المقاولون العرب والشمس

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والشمس

اللقاء سينقل عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية والدوري المصري أيضا.

نبذة عن فريق المقاولون العرب

في البداية مع الفريق العريق نادي المقاولون العرب تأسس في عام 1973 ويلعب على ملعب المقاولون العرب الذي يوجد في القاهرة ويتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، فريق المقاولون العرب من الفرق التي لها تاريخ محترم في الكرة المصرية ف على الصعيد المحلي وبقيادة المدرب الكبير حسن شحاتة فاز الفريق بلقب الدوري المصري لمرة وحيدة وكانت في عام 1982 وفاز الفريق بلقب كأس مصر ثلاث مرات أخرها كان في عام 2004 وفي نفس العام فاز الفريق بلقب كأس السوبر المصري وهو أخر عام يحقق فيه الفريق ألقاب كبيرة.

وعلى الصعيد الأفريقي حقق نادي المقاولون بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس ثلاث مرات أخرها كان في عام 1996 ولم يحقق الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي فكان الوصيف مرة وحيدة في عام 1996 ولم يحقق أيضا لقب كأس أبطال العرب فأفضل أنجاز للفريق كان الوصول للمركز الثاني في عام 1991.

نبذة عن فريق الشمس

على الجهة الأخري مع فريق الشمس الفريق الذي تأسس في عام 1962 وهو ما يوضح للبعض مدي عراقة هذا الفريق ولكن على مستوي التاريخ فقط فليس لفريق الشمس كثير من الإنجازات في البطولات المحلية والمصرية ويلعب الفريق أيضا على ملعب الكلية الحربية الملعب العريق في مصر.

نادي الشمس غير مهتم كثيرا بكرة القدم فهو يبحث أكثر عن الأشياء الاجتماعية أكثر من كرة القدم، فهو أحد أعرق الأندية على الإطلاق في مصر وفي الشرق الأوسط.

مواضيع ذات صلة