قاسم باشا ضد أنطاليا سبور

في دوري من الدوريات القوية والممتعة والحماسية الدوري التركي الممتاز وفي لقاء من اللقاءات القوية والمنتظرة بين فريقين من الفرق الكبيرة والجيدة في تركيا نادي قاسم باشا الفريق الذي يقدم أداء جيد أمام فريق أنطاليا سبور الفريق العنيد أيضا في لقاء مرتقب بين الناديين.

موعد مباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور في الدوري التركي الجمعة 20 10 2017
قاسم باشا ضد أنطاليا سبور

موعد مباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور

المباراة سوف تكون يوم الجمعة 20 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قاسم باشا وأنطاليا سبور

اللقاء سينقل مباشرة عبر قنوات بي ان سبورت والعديد من القنوات الأجنبية والتركية الأخري.

نبذة عن فريق قاسم باشا

في البداية مع فريق قاسم باشا الذي منتقل إليه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجية على سبيل الإعارة من نادي أندرلخت الفريق الذي تأسس في عام 1921 ويلقب من قبل المشجعين بالمروحيات الفريق الذي يلعب على استاد رجب طيب أردوغان الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف مشجع للفريق التركي.

نادي قاسم باشا لم يحقق الكثير من الإنجازات طوال تاريخه فالفريق مضي معظم فتراته في دوري الدرجة الثانية والثالثة التركي ولكنه حاليا يحاول ان يقدم صفقات وأداء جيد يمكنه من المنافسة في هذا الدوري الصعب الذي يحكمه ثلاث فرق وهم بشكتاش وفنربخشة وجالطة سراي ويأتي من بعيد بعض الفرق الصغيرة ولكنها لا تستطيع أن تكمل المنافسة.

نبذة عن فريق أنطاليا سبور

في الجهة المقابل الفريق التركي العنيد والقوي أيضا أنطاليا سبور أو العقارب كما يطلق على الفريق الذي تأسس في عام 1966 ويلعب الفريق مبارياته على ملعب أنطاليا أتاتورك الملعب الذي يتسع لأكثر من سبعة الآف متفرج في الأراضي التركية.

نادي أنطاليا سبور يعتبر من فرق وسط الجدول في الدوري التركي حيث ان الفريق لدية أنجاز ولكنه في دوري الدرجة الأولي التركي وهو فوز الفريق بلقب دوري دوري الدرجة الأولي مرتين في أعوام 1982 و 1986 وأبرز أنجاز يعتبر في تاريخ النادي هو وصلة لنهائي كأس تركيا مرة وحيدة وكانت في عام 2000 لذلك يطمح الفريق هذا العام وفي الأعوام المقبلة تقديم مستويات جيدة.

مواضيع ذات صلة