أنجية ضد ستراسبورج

في البطولة الفرنسية الكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق ستراسبورج الفريق الصاعد الحديث في فرنسا ولكنه له تاريخ لا بأس به أمام فريق أنجية الفريق القوي والعنيد.

موعد مباراة أنجية وستراسبورج في الدوري الفرنسي السبت 28 10 2017

موعد مباراة أنجية وستراسبورج

اللقاء سيكون يوم السبت 28 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أنجية وستراسبورج

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية.

نبذة عن فريق ستراسبورج

في البداية مع فريق ستراسبورج الذي تأسس في عام 1906 وهو أحد أعرق الفرق في فرنسا وأقدمها تأسيسا ويلعب على ملعبة الرسمي دي لامينو الذي يتسع لأكثر من 29 ألف متفرج، ستراسبورج عاش فترات كثيرة جميله وجيدة في الكرة الفرنسية ويحتل اللاعب أوسكار هيسيرير مكانة تاريخية لنادي ستراسبورج ولجماهير الفريق أيضا لأنه اللاعب الوحيد في تاريخ النادي الذي حمل شارة القيادة في منتخب فرنسا أثناء وجودة في الفريق.

ستراسبورج لعب له على مدار تاريخه لاعب عربي واحد وهو اللاعب حسني عبد ربة وذلك بعدما فاز بقضية في المحاكم على فريق الإسماعيلي، ستراسبورج حقق لقب الدوري الفرنسي مرة وحيدة وغالية في تاريخه وذلك في عام 1979 وحقق لقب كأس فرنسا ثلاث مرات أخرها كان في عام 2001 وحقق أيضا ثلاث بطولات في بطولة كأس الرابطة الفرنسية أخرها كان في عام 2005.

نبذة عن فريق أنجية

في المقابل مع فريق أنجية الذي تأسس في عام 1919 ويلعب على ملعب جان بوين الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج، الفريق الذي يعد من الفرق الوسطي في فرنسا حيث شارك الفريق في 23 موسما في بطولة الدوري الفرنسي أخرها كان في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت يلعب الفريق في بطولة الدوري الفرنسي.

أفضل أنجاز في تاريخ الفريق في الدوري الفرنسي هو احتلاله المركز الرابع في دوري عام 1971 الذي حمل لقبة نادي مارسيليا وخسر الفريق أيضا في بطولة كأس فرنسا بعد خسارته أمام فريق تولوز في مباراة مجنونة وبنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في عام 1957 وهي تعد من اللحظات التاريخية بوصولة للمباراة النهائية شارك أنجية مرة وحيدة عام 1972.

مواضيع ذات صلة