أنجية ضد نانسي

في بطولة كأس الرابطة الفرنسية اللقاء المنتظر الذي سيجمع بين فريق أنجية الفريق الرائع والذي له تاريخ لا بأس به في الكرة الفرنسية أمام فريق نانسي الفريق الكبير والذي كان يعتبر من الأعمدة الأساسية لفترة كبيرة في الكرة الفرنسية ولكنه تراجع.

كأس الرابطة الفرنسية 5 600x360 موعد مباراة أنجية ونانسي في كأس الرابطة الفرنسية الأربعاء 25 10 2017
أنجية ضد نانسي

موعد مباراة أنجية ونانسي

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أنجية ونانسي

اللقاء سيكون منقول عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الفرنسية.

نبذة عن فريق أنجية

في البداية مع فريق أنجية الذي تأسس في عام 1919 ويلعب على ملعب جان بوين الذي يتسع لأكثر من 18 ألف متفرج، الفريق الذي يعد من الفرق الوسطي في فرنسا حيث شارك الفريق في 23 موسما في بطولة الدوري الفرنسي أخرها كان في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت يلعب الفريق في بطولة الدوري الفرنسي، أفضل أنجاز في تاريخ الفريق في الدوري الفرنسي هو احتلاله المركز الرابع في دوري عام 1971 الذي حمل لقبة نادي مارسيليا.

خسر الفريق أيضا في بطولة كأس فرنسا بعد خسارته أمام فريق تولوز في مباراة مجنونة وبنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة في عام 1957 وهي تعد من اللحظات التاريخية بوصولة للمباراة النهائية شارك أنجية مرة وحيدة عام 1972 في بطولة الدوري الأوروبي لكنه خرج مباشرة من الدور الأول في البطولة وهو بملك رقما قياسيا هجوما في بطولة الدوري الفرنسي.

نبذة عن فريق نانسي

في المقابل مع الفريق الذي كان من الفرق الأساسية في الكرة الفرنسية نادي نانسي الفريق الذي تأسس في عام 1967 كما ان الفريق يلعب على ملعب مارسيل بيكو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج.

نادي نانسي له فخر وشرف فهو لعب له أفضل لاعب في العالم في فترة من الفترات ورئيس الاتحاد الأوروبي سابقا الأسطورة الفرنسية ميشيل بيلاتيني حيث مثل الفريق في الفترة بين عام 1973 إلى عام 1979 والعديد من اللاعبين الآخرين المميزين في تاريخ النادي الفرنسي المحدود حيث ان الفريق لم يحقق إي بطولة كبيرة وليس له إنجازات كبيرة.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.