أندرلخت ضد كلوب بروج

في بطولة الدوري البلجيكي الممتاز وفي قمة البطولة وقمم القمم في البطولة ولقاء يجمع بين فريقين من أعرق الفرق في بلجيكا، نادي أندرلخت الفريق العريق وأكبر فرق بلجيكا أمام فريق كلوب بروج الفريق الكبير والرائع أيضا في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة أندرلخت وكلوب بروج في الدوري البلجيكي الممتاز الأحد 5 11 2017
أندرلخت ضد كلوب بروج

موعد مباراة أندرلخت وكلوب بروج

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أندرلخت وكلوب بروج

المباراة سوف تبث عبر العديد من القنوات الأجنبية وأيضا من الممكن ان تبث عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق أندرلخت

في البداية مع كبير بلجيكا وفريق يقدم كرة قدم جميلة نادي أندرلخت الذي تأسس في عام 1908 ويلعب على ملعب كونستانت ستوك الذي يتسع لأكثر من 28 ألف مشجع، أندرلخت حقق لقب الدوري البلجيكي 34 مرة أخرها العام الماضي وحقق لقب كأس بلجيكا 9 مرات أخرها كان في عام 2008 وكأس سوبر بلجيكا 13 مرة أخرها العام الماضي.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق أربعة ألقاب أوروبية موزعة كالتالي لقب وحيد عام 1982 في بطولة الدوري الأوروبي ولقبين في كلا من بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس أعوام 1975 و 1977 ولقبين في بطولة كأس السوبر الأوروبية أعوام 1976 و 1978 فيما وصل الفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1986 في أفضل أنجاز له في البطولة.

نبذة عن فريق كلوب بروج

في المقابل مع نادي كلوب بروج البلجيكي والذي تأسس في عام 1891 وهو حقق الكثير من الألقاب المحلية وهي الدوري البلجيكي الممتاز 14 مرة أخرها العام ما قبل الماضي، وكأس بلجيكا 11 مرة أخرها عام 2015 وكأس السوبر البلجيكي في 13 مناسبة أخرها عام 2005.

أما علي الصعيد القاري لم يحقق الفريق إي لقب أوروبي بل كان أبرز إنجاز للفريق هو تأهله إلي المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا عام 1978 ولكنه خسر النهائي من ليفربول الانجليزي بهدف نظيف، وعلي صعيد هذه البطولة الفريق أيضا لم يحققها ولكنه وصل إلي المباراة النهائية عام 1976 والغريب أيضا انه خسر النهائي أمام نفس الفريق ليفربول بمجموع لقائي ذهاب وعودة في ذلك الوقت 4/3.

مواضيع ذات صلة