أندرلخت ضد زولت وارجم

في بطولة الدوري البلجيكي البطولة العريقة التي يتزعمها وكبيرها فريق أندرلخت مع بعضا من منافسيه وفي لقاء منتظر منه ان يكون كبير وقوي بين فريقين من الفرق القوية اللقاء يجمع بين فريق أندرلخت أمام فريق زولت وارجم في لقاء منتظر بين الفريقين.

موعد مباراة أندرلخت وزولت وارجم في الدوري البلجيكي الأربعاء 25 10 2017
أندرلخت ضد زولت وارجم

موعد مباراة أندرلخت وزولت وارجم

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة أندرلخت وزولت وارجم

اللقاء سينقل عبر قنوات أجنبية وبلجيكية ومن الممكن ان ينقل عبر قنوات بي ان سبورت.

نبذة عن فريق أندرلخت

في البداية مع كبير بلجيكا وفريق يقدم كرة قدم جميلة نادي أندرلخت الذي تأسس في عام 1908 ويلعب على ملعب كونستانت ستوك الذي يتسع لأكثر من 28 ألف مشجع، أندرلخت حقق لقب الدوري البلجيكي 34 مرة أخرها العام الماضي وحقق لقب كأس بلجيكا 9 مرات أخرها كان في عام 2008 وكأس سوبر بلجيكا 13 مرة أخرها العام الماضي.

وعلى الصعيد الأوروبي حقق الفريق أربعة ألقاب أوروبية موزعة كالتالي لقب وحيد عام 1982 في بطولة الدوري الأوروبي ولقبين في كلا من بطولة كأس أوروبا لأبطال الكأس أعوام 1975 و 1977 ولقبين في بطولة كأس السوبر الأوروبية أعوام 1976 و 1978 فيما وصل الفريق إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1986 في أفضل أنجاز له في البطولة.

نبذة عن فريق زولت وارجم

في المقابل الفريق الشاب والذي يطمح لتقديم أداء جيد نادي زولت وارجم الذي تأسس في عام 2001 وهو نادي كرة قدم بلجيكي شاب وقادم بقوة في الكرة البلجيكية والكرة العالمية بشكل عام الفريق يلعب على استاد ريجانبوغ الذي يتسع لأكثر من ثمانية الآف مشجع للفريق البلجيكي، حقق الفريق لقب كأس بلجيكا مرتين في أعوام 2005 وفي عام 2016 وهذا اللقب الذي شارك على آثرة في بطولة الدوري الأوروبي البطولة التي يريد الفريق تحقيق النتائج الإيجابية فيها.

نادي زولت وارجم الفريق كان قد حقق لقب الدوري البلجيكي الدرجة الثانية في عام 2004 وصعد على آثره إلى الدوري البلجيكي ومنذ ذلك الحين لم يعرف الفريق طريق الهبوط مرة أخري إلى بطولة الدوري البلجيكي الدرجة الثانية.

 

 

مواضيع ذات صلة