كأس نجوم قطر

موعد مباراة السد والعربي في بطولة كأس نجوم قطر البطولة الكبيرة والعريقة ولكن اللقاء سيكون تحصيل حاصل بين الفريقين نظرا لخروج الفريقين من الكأس وبشكل غريب حيث ان السد هو بطل الدوري وكان المرشح الأوفر حظا للفوز أيضا بهذه البطولة.

img.kooora.com  20 600x360 موعد مباراة السد والعربي في كأس نجوم قطر الأحد 12 11 2017
كأس نجوم قطر

موعد مباراة السد والعربي

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والعربي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق السد

في البداية مع الزعيم العالمي أو عيال الذيب كما يسمي نادي السد الذي تأسس في عام 1969 وهو يعد أنجح الأندية القطرية على الإطلاق فهو أكثر من حصد جميع البطولات في قطر، كما ان الفريق متعدد الرياضيات ويلعب مبارياته على ملعب جاسم بن حمد الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف مشجع للفريق الكبير.

نادي السد حقق لقب دوري نجوم قطر 13 مرة وهو رقم قياسي أخرها كان في عام 2012 وحقق الفريق أيضا لقب كأس أمير قطر 16 مرة أخرها العام الماضي وهو رقم قياسي أيضا و 6 ألقاب في كأس نجون قطر أخرها العام الماضي، وهو رقم قياسي أخر للفريق العريق ولقب كأس الشيخ جاسم 13 مرة أخرها كان في عام 2014 وهو رقم قياسي أخر للفريق.

نبذة عن فريق العربي

على الجهة الأخري مع فريق العربي الفريق الذي تأسس في عام 1952 ويقع في العاصمة القطرية الدوحة، كما ان الفريق يلعب أيضا على ملعب استاد حمد الكبير في الدوحة الذي يتسع لأكثر من 13 ألف مشجع لفريق العربي الفريق الأحمر وهو من الأندية الكبيرة بكل تأكيد في الكرة القطرية.

الفريق حقق بطولة الدوري القطري من قبل وفي 7 مناسبات أخرها كان في عام 1997 في الفترة الأفضل في تاريخ النادي وحقق الفريق لقب كأس الأمير 8 مرات أخرها كان في عام 1989، وبطولة وحيدة في كأس ولي العهد وكانت في عام 1997 وأيضا فريق العربي يشتهر بالرياضات الأخري فهو لا يلعب كرة القدم فقط.

مواضيع ذات صلة