موسوعة عربية شاملة

النصر ضد أحد

في دوري عبد اللطيف جميل الدوري السعودي الرائع والي يملك باقة من أروع وأجمل الفرق في أسيا وفي الشرق الأوسط والفريق الذي سيلعب منها نادي النصر البطل السعودي الكبير أمام فريق أحد الفريق السعودي الصاعد أيضا في لقاء منتظر.

 النصر  وأحد
النصر ضد أحد

موعد مباراة النصر وأحد

اللقاء سيكون يوم الخميس 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأحد

اللقاء سينقل مباشرة على قنوات إم بي سي برو سبورت الراعي الرسمي للكرة السعودية ودوري عبد اللطيف جميل.

نبذة عن فريق النصر

نادي النصر السعودي العريق احد اكبر فرق السعودية تأسس في عام 1955 يلقبه عشاقة بالنادي القاري حيث انه أول نادي أسيوي يلعب مباريات رسمية في اربع قارات مختلفة وهي أسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا،  كما أن النصر السعودي هو أول نادي أسيوي يصل إلي كأس العالم للأندية وهو أول نادي سعودي يحصل علي الدوري لسبع سنوات متتالية كما أن النادي اخرج احد ابرز اللاعبين السعودين ماجد عبد الله اكثر لاعب مشاركة مع الفريق وهو الهداف التاريخي للفريق برصيد 321 هدف.

نادي النصر السعودي أحد الأعمدة الأساسية في بطولة الدوري حيث ان الفريق أيضا حقق لقب الدوري 4 مرات أخرها كان في عام 2014 ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات أيضا أخرها كان في عام 1990 وحقق الفريق أيضا لقب كأس الاندية الخليجية أبطال الدوري والكأس مرة وحيدة في عام 1997 ثم مباشرة فاز الفريق بلقب كأس السوبر الأسيوي في عام 1998.

نبذة عن فريق أحد

على الجهة الأخري نادي أحد الفريق الذي تأسس في عام 1936 ويلقب بالصقور أو النسور الفريق يلعب على ملعب الأمير محمد بن عبد العزيز الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

نادي أحد يملك رقم قياسي غريب وهو أنه أكثر فريق صعد من الدرجة الأولي إلى الدوري الممتاز وذلك برصيد 8 مرات والغريب في الأمر أيضا انه في كل مرة يصعد الفريق كان يهبط مباشرة وأبرز إنجارات الفريق أيضا تحقيق لقب دوري الدرجة الأولي 3 مرات وهو يطمح في السنوات المقبلة لبناء فريق قوي ينافس بشكل جيد.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.