النصر ضد الباطن

في بطولة دوري عبد اللطيف جميل البطولة السعودية الجميلة والكبيرة وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريق النصر الفريق الكبير والعريق المرشح بدون تأكيد للفوز بالبطولة السعودية أمام فريق الباطن الفريق المتواضع ولكن اللقاء سيكون مرتقب بين الفريقين.

دوري عبد اللطيف جميل 11 600x360 موعد مباراة النصر والباطن في دوري عبد اللطيف جميل السعودي الثلاثاء 31 10 2017
النصر ضد الباطن

موعد مباراة النصر والباطن

المباراة سوف تكون يوم الثلاثاء 31 أكتوبر في تمام الخامسة إلا عشر مساء بتوقيت مصر والسادسة إلا عش مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

المباراة سوف تنقل عبر قنوات إم بي سي برو سبورت السعودية الراعي الرسمي للبطولة السعودية.

نبذة عن فريق النصر

نادي النصر السعودي العريق احد اكبر فرق السعودية تأسس في عام 1955 يلقبه عشاقة بالنادي القاري حيث انه أول نادي أسيوي يلعب مباريات رسمية في اربع قارات مختلفة وهي أسيا وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وأوروبا،  كما أن النصر السعودي هو أول نادي أسيوي يصل إلي كأس العالم للأندية وهو أول نادي سعودي يحصل علي الدوري لسبع سنوات متتالية كما أن النادي اخرج احد ابرز اللاعبين السعودين ماجد عبد الله اكثر لاعب مشاركة مع الفريق وهو الهداف التاريخي للفريق برصيد 321 هدف.

نادي النصر السعودي أحد الأعمدة الأساسية في بطولة الدوري حيث ان الفريق أيضا حقق لقب الدوري 4 مرات أخرها كان في عام 2014 ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات أيضا أخرها كان في عام 1990.

نبذة عن فريق الباطن

في المقابل مع فريق الباطن السعودي الفريق الذي تأسس في عام 1979 وهو فريق حديث النشأة نوعا ما ويلعب الفريق مبارياته على ملعب نادي الباطن أو استاد الأمير فيصل بن فهد الملعب الذي يتسع لأكثر من 28 ألف متفرج ومشجع للفريق السعودي.

نادي الباطن لم يحقق إي لقب كبير منذ نشأة البطولات ونشأة الفريق في الكرة السعودية فالفريق أبرز إنجازاته دائما هو الوصول إلى المراكز الوسطي وعدم الوصول للقمة ولكن رئيس النادي وجميع من يعمل في الفريق يطمح في السنوات المقبلة تقديم مواسم وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات السعودية التي أصبحت من أقوي البطولات في أسيا.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.