موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة قطر والخور في بطولة كأس نجوم قطر وهذا اللقاء الذي يجمع بين الفريق الفائز بأخر بطولة كأس أقيمت وهو نادي قطر أمام فريق الخور القوي والعنيد.

قطر والخور
كأس نحوم قطر

موعد مباراة قطر والخور

المباراة سوف تكون يوم الاثنين 13 نوفمبر في تمام الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والخور

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق قطر

في البداي مع نادي قطر الفريق العريق في الكرة القطرية الذي تأسس في عام 1959 وكان تحت مسمي نادي الاستقلال، وأحد أعرق الآندية في قطر وكما يلقب بالملك وأيضا الفريق يلعب على استاد سحيم بن حمد الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع لنادي قطر.

يعتبر الفريق هو أول نادي في قطر يحقق لقب الدوري القطري حيث حققه في أول بطولة في عام 1972 ونادي قطر أحرز بطولة دوري نجوم قطر 8 مرات منهم هذه المرة وحقق لقب كأس أمير دولة قطر مرتين في أعوام 1974 و 1976 في الفترة الأفضل للفريق على الإطلاق، وحقق الفريق أيضا 3 ألقاب في بطولة ولي العهد أخرها في عام 2009 ولقب كأس نجوم قطر مرتين وكانت في أعوام 2009 و 2013.

نبذة عن فريق الخور

في المقابل مع نادي الخور وهو نادي قطري يمارس كرة القدم فقط كان قد تأسس في عام 1981 فمعظم الآندية القطرية تأسست في تلك الأعوام، ويلعب الفريق أيضا على استاد الخور الرياضي الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج وهو ملعب متعدد في بلدة الخور الساحلية في قطر.

نادي الخور ليس من الآندية الكبيرة في الكرة القطرية أو التي لها تاريخ كبير في قطر حيث ان فريق الخور يعتبر من أندية الوسط في قطر ولكنه فريق مزعج دائما للفرق الكبيرة عندما يلعبان معا، ونادي الخور ليس بالفريق كثير الإنجازات أو إلى ذلك فهو منذ ان تأسس إلى هذا الوقت لم يحقق سوي بطولة واحدة هي بطولة كأس ولي العهد القطري في عام 2005.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.