كأس نجوم قطر

موعد مباراة الخور والسيلية في كأس نجوم قطر البطولة التي دائما ما تكون بها الكثير من القوة والأثارة والندية بين جميع الفرق التي تلعبها، وهذا اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق الخور الفريق الرائع والقوي أمام الفريق الكبير الأخر فريق السيلية مما سيجعل المباراة مرتقبة بين الفريقين.

img.kooora.com  16 600x360 موعد مباراة الخور والسيلية في كأس نجوم قطر الأربعاء 8 11 2017
كأس نجوم قطر

موعد مباراة الخور والسيلية

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 8 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الخور والسيلية

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق الخور

في البداية مع نادي الخور وهو نادي قطري يمارس كرة القدم فقط كان قد تأسس في عام 1981 فمعظم الأندية القطرية تأسست في تلك الأعوام، ويلعب الفريق أيضا على استاد الخور الرياضي الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج وهو ملعب متعدد في بلدة الخور الساحلية في قطر.

نادي الخور ليس من الأندية الكبيرة في الكرة القطرية أو التي لها تاريخ كبير في قطر حيث ان فريق الخور يعتبر من أندية الوسط في قطر ولكنه فريق مزعج دائما للفرق الكبيرة عندما يلعبان معا، ونادي الخور ليس بالفريق كثير الإنجازات أو إلى ذلك فهو منذ ان تأسس إلى هذا الوقت لم يحقق سوي بطولة واحدة هي بطولة كأس ولي العهد القطري في عام 2005.

نبذة عن فريق السيلية

على الجهة الأخري مع الفريق حديث التأسيس نادي السيلية الفريق الذي تأسس في عام 1995 وقام اللورد كما يسمي بقطر عبد الله بن سعيد العيد الذي له شعبية جارفة في قطر لذلك سمي بهذا الاسم، بتأسيس الفريق الذي يلعب على ملعب أحمد بن علي الملعب الكبير الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج.

نادي السيلية في بداية تأسيسه لم يكن بهذا الاسم بل كان يسمي بنادي القادسية ولكن في عام 2003 تم تغير الاسم إلى السيلية، وهو ليس بالفريق الكبير أيضا في قطر حتى الآن لم يحقق الفريق إي لقب كبير في البطولات المحلية بالرغم من تواجده وبصفه مستمرة في بطولات قطر.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.