لاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي

في بطولة الدوري المصري الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي قمة من قمم البطولة المصرية ولقاء هام وقوي ومرتقب، المباراة التي تجمع بين فريق الاتحاد السكندري الفريق الكبير والعريق أمام فريق المصري البورسعيدي الفريق الكبير أيضا في مباراة منتظرة.

الدوري المصري الممتاز 3 600x360 موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في الدوري المصري السبت 4 11 2017
الاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي

المباراة سوف تنقل عبر قنوات دي إم سي سبورت ونايل سبورت وأون سبورت.

نبذة عن فريق الاتحاد السكندري

في البداية مع الفريق السكندري نادي الاتحاد أو سيد البلد كما يسمي الفريق الذي تأسس في عام 1906 وهو واحد من أعرق وأكبر الفرق في تاريخ الكرة المصرية الفريق السكندري يلعب على ملعب الإسكندرية الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج، وتاريخ الاتحاد السكندري كان دائما ملئ بالبطولات الكبري على مدار تاريخ النادي فريق الاتحاد السكندري.

حقق لقب كأس مصر 6 مرات أخرها كان في عام 1976 وهو أخر وأكبر لقب حققه الفريق في تاريخ النادي وحقق النادي قديما أيضا لقب كأس السلطان حسين مرة وحيدة وكانت في عام 1935، وفي بطولة أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس كانت أفضل نتيجة له الوصول للدور نصف النهائي عام 1977 وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكنفدرالية كان الوصول لدور 16 هو أفضل نتيجة في تاريخ الفريق السكندري.

نبذة عن فريق المصري البورسعيدي

في المقابل مع الفريق البورسعيدي الكبير نادي المصري الذي تأسس في عام 1920 وللفريق الكثير من الصولات والجولات في الكرة المصرية، لم يحقق الفريق لقب الدوري المصري من قبل وهو ما يرغب في تحقيقه الأعوام المقبلة، ولكن الفريق حقق لقب كأس مصر وكانت في عام 1998 وهي البطولة الوحيدة والرسمية للفريق في كرة القدم المصرية.

نادي المصري شارك أيضا في بطولات أفريقيا ففي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي وخرج أمام نادي الترجي التونسي، وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي في عام 2002 خرج الفريق أيضا من الدور نصف النهائي أمام فريق شبيبة القبائل الجزائري.

 

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.