الاتحاد ضد الفتح

في البطولة السعودية الكبيرة وفي لقاء هام ومرتقب في دوري عبد اللطيف جميل، يجمع بين الفريق المرشح للفوز باللقب السعودي نادي اتحاد جدة أمام فريق الفتح الفريق القوي والعنيد الذي يقدم مباريات كبيرة في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

دوري عبد اللطيف جميل 14 600x360 موعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري عبد اللطيف جميل السعودي الأربعاء 1 11 2017
الاتحاد ضد الفتح

موعد مباراة الاتحاد والفتح

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت مصر والثامنة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

المباراة سوف تنقل عبر قنوات إم بي سي برو سبورت الراعي الرسمي للبطولة السعودية.

نبذة عن فريق الاتحاد

في البداية مع العميد السعودي الكبير فريق النمور الاتحاد السعودي الذي تأسس في عام 1927 ويلعب الفريق على ملعب الملك عبد الله الدولي الذي يتسع لأكثر من 62 ألف متفرج، نادي الاتحاد السعودي حقق الكثير من الإنجازات والبطولات سواء المحلية أو العربية فالفريق فاز بلقب الدوري السعودي 8 مرات أخرا كان في عام 2009.

وفاز الفريق بلقب كأس الملك السعودي 8 مرات أيضا أخرها كان في عام 2013 وهو أخر بطل من بطولة كأس ولي العهد السعودي بالإضافة إلى تحقيقه اللقب 8 مرات أيضا، وعلى الصعيد الأسيوي حقق الفريق لقب دوري أبطال أسيا مرتين وهي البطولة الأهم في تاريخ النادي وكانت في عامي 2004 و 2005 وحقق الفريق لقب وحيد أيضا في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية في عام 1999.

نبذة عن فريق الفتح

في المقابل مع فريق الفتح السعودي الفريق الرائع والكبير الذي تأسس في عام 1958 ويلقب بالنموذجي أو أبناء الخيل من قبل المشجعين الكثيرة والكبيرة للفريق الذي يلعب على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق السعودي.

نادي الفتح يعتبر أحد أقدم أندية مدينة الأحساء من حيث التأسيس ولكن الفتح يعتبر أحد أفضل الأندية على مستوي المملكة السعودية ليس في كرة القدم فقط بل لتفوقه في باقي الألعاب نادي الفتح حقق لقب دوري عبد اللطيف جميل مرة وحيدة وكان أفضل أنجاز في تاريخ الفريق وفي عام 2012 كما ان الفريق هو أول لقب في بطولة السوبر السعودي.

 

مواضيع ذات صلة