الدحيل

موعد مباراة الاتحاد السكندري وألعاب دمنهور في بطولة كأس مصر البطولة التي لها تاريخ كبير بين البطولات المصرية والتي لا تخلو دائما من المفاجآت، فهي لا تعترف بمن هو كبير أو صغير في هذه البطولة ولقاء مرتقب بين الفريق السكندري سيد البلد والفريق البحيري الجماهيري الكبير.

football 600x360 موعد مباراة الاتحاد السكندري وألعاب دمنهور في كأس مصر السبت 11 11 2017
كأس مصر

موعد مباراة الاتحاد السكندري وألعاب دمنهور

المباراة سوف تكون يوم السبت 11 نوفمبر في تمام الخامسة والربع مساء بتوقيت مصر والسادسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وألعاب دمنهور

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أون سبورت ودي إم سي سبورت ونايل سبورت الرعاة الرسميين للبطولات المصرية.

نبذة عن فريق الاتحاد السكندري

في البداية مع الفريق السكندري نادي الاتحاد أو سيد البلد كما يسمي الفريق الذي تأسس في عام 1906 وهو واحد من أعرق وأكبر الفرق في تاريخ الكرة المصرية الفريق السكندري يلعب على ملعب الإسكندرية الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج، وتاريخ الاتحاد السكندري كان دائما ملئ بالبطولات الكبري على مدار تاريخ النادي فريق الاتحاد السكندري.

حقق لقب كأس مصر 6 مرات أخرها كان في عام 1976 وهو أخر وأكبر لقب حققه الفريق في تاريخ النادي وفي بطولة أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس كانت أفضل نتيجة له الوصول للدور نصف النهائي عام 1977 وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي الكنفدرالية كان الوصول لدور 16 هو أفضل نتيجة في تاريخ الفريق السكندري.

نبذة عن فريق ألعاب دمنهور

على الجهة الأخري مع الزرق أو ابناء البحيرة كما يلقبون نادي ألعاب دمنهور الفريق الذي يحظي بدعم جماهيري كبير من قبل محافظة بأكملها على الرغم من ان نتائج الفريق في أخر السنوات ليست بالكبيرة، نادي ألعاب دمنهور يلعب أيضا على ملعب دمنهور الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج ومشجع للفريق العريق.

نادي ألعاب دمنهور تأسس في عام 1961 وكانت للفريق فترات وفترات في الكرة المصرية فهو يتنقل دائما بين الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية، وأخر صعود للفريق كان في عام 2013 ومن ثم هبط بعد ذلك بعام واحد فقط ومنذ ذلك الحين يغيب الفريق عن بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

مواضيع ذات صلة