موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري المصري الخميس 2-11-2017

الإسماعيلي ضد إنبي

في بطولة الدوري المصري الممتاز دوري عبور لاند وفي لقاء هام وقوي ومرتقب يجمع بين فريقين من أكبر الفرق في مصر، نادي الدراويش الإسماعيلي الرائع أمام نادي إنبي الفريق البترولي الكبير في مباراة مرتقبة بين الفريقين.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي

المباراة ستكون يوم الخميس 2 نوفمبر في تمام الرابعة مساء بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وإنبي

المباراة ستنقل عبر قنوات دي إم سي سبورت ونايل سبورت وأون سبورت الرعاة الرسمين للبطولة المصرية.

نبذة عن فريق الإسماعيلي

في البداية مع دراويش الكرة المصرية أو السامبا المصرية نادي الإسماعيلي الذي تأسس في عام 1924 يلعب على استاد الإسماعيلية الذي يتسع لأكثر من 45 ألف متفرج، حقق الفريق البطولة الأغلى والأهم في تاريخه في عام 1969 بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وهو يعتبر أول فريق عربي يحرز البطولة وكاد ان يحقق البطولة مرة أخري لولا خسارة النهائي في عام 2003 ويريد فريق الإسماعيلي العودة مجددا إلى البطولات والكرة الجميلة بعد التراجع الكبير والمخيف للفريق في السنوات الأخيرة.

الفريق الإسماعيلي يعتبر هو أحد أنجح الأندية في تاريخ الكرة المصرية بعد كلا من الأهلي المصري ونادي الزمالك، الإسماعيلي حقق لقب الدوري المصري ثلاث مرات أخرها في عام 2002 وهو أخر لقب كبير يحققه الفريق وحقق لقب كأس مصر أيضا مرتين أعوام 1997 و 2000.

نبذة عن فريق إنبي

في المقابل مع النادي البترولي فريق إنبي أحد الفرق الممتازة في الكرة المصرية ودائما ما يقدم أداء كبير ومحترم ويلقب بالقلعة البترولية والذي تأسس في عام 1985 ويلعب على ملعب بترو سبورت الذي يتسع لأكثر من 25 ألف مشجع للفريق، نادي إنبي بدأ حديثا بالدخول إلى عالم كرة القدم وهو يقدم أداء جيد منذ ان صعد فهو تدرج في الدرجات السفلي وبعد ذلك صعد إلى الدوري المصري بقيادة المدرب واللاعب القدير طه بصري ومجموعة من اللاعبين المميزين.

نادي إنبي حقق لقبين طوال تاريخه وهم الأهم في بطولة كأس مصر 2005 و 2011، وكان الوصيف في نفس البطولة مرتين أعوام 2007 و 2008 وكان عام 2004 هو الأفضل في تاريخ الفريق على صعيد البطولتين.

شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X