الدحيل

موعد مباراة الجونة وتليفونات بني سويف في بطولة دوري الدرجة الثانية المصري البطولة العريقة، على الرغم من ان البعض يطلق عليها دوري المظاليم إلا انه دوري يضم لاعبين مميزين وفرق كبيرة ولها تاريخ كبير وعريق في الكرة المصرية، وهذا اللقاء الذي يجمع بين فريقين تمكنا من قبل في اللعب لعدة سنوات في الدوري المصري الممتاز الجونة وتليفونات بني سويف.

football 600x360 موعد مباراة الجونة وتليفونات بني سويف في دوري الدرجة الثانية المصري الأربعاء 15 11 2017
دوري الدرجة الثانية المصري

موعد مباراة الجونة وتليفونات بني سويف

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الثالثة عصرا بتوقيت مصر والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة وتليفونات بني سويف

اللقاء سينقل عبر قناة النيل الرياضية التي تبث بعض مباريات بطولة دوري الدرجة الثانية.

نبذة عن فريق الجونة

في البداية مع فريق الجونة الذي يعتبر من  الأندية السياحة في الكرة المصرية والذي لعب لأكثر من سنة وقدم مستويات مميزة في بطولة الدوري المصري، الذي تأسس في عام 2003 فهو فريق شاب كان قد قدم مواسم كبيرة بالنسبة لحداثته ويلعب الفريق على ملعب الجونة الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف مشجع ومتفرج للفريق السياحي.

نادي الجونة صعد لأول مرة لبطولة الدوري المصري الممتاز في عام 2009 وكان أفضل مركز وإنجاز قد حققه فريق الجونة هو حصوله على المركز التاسع في بطولة الدوري المصري في عام 2013، وأفضل دور وصل إليه فريق الجونة في بطولة كأس مصر هو الدور ربع النهائي في عام 2010.

نبذة عن فريق تليفونات بني سويف

على الجهة الأخري مع فريق تليفونات بني سويف الفريق الصعيدي والذي يتبع إلى شركة المصرية للاتصالات فهو نادي بني سويف، ويلعب الفريق أيضا على ملعب استاد تليفونات بني سويف الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج ومشجع للفريق المغمور.

نادي تليفونات بني سويف الفريق الذي لعب عدة مرات في بطولة الدوري المصري الممتاز وقدم مباريات كبيرة وكان أول موسم في تاريخ الفريق في الدوري المصري الممتاز في عام 2011، وكانت أفضل نتيجة في بطولة كأس مصر هي الوصول لربع نهائي البطولة في إنجاز غير مسبوق للفريق الصغير.

 

مواضيع ذات صلة