التعاون ضد الفيصلي

في الدوري السعودي دوري عبد اللطيف جميل الدوري الكبير والرائع وفي لقاء قوي ومرتقب بين فريق التعاون النادي السعودي الرائع أمام الفريق القوي والعريق أيضا الفيصلي في لقاء قوي ومرتقب بين الفريقين.

دوري عبد اللطيف جميل 2 600x360 موعد مباراة التعاون والفيصلي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي الجمعة 20 10 2017
التعاون ضد الفيصلي

موعد مباراة التعاون والفيصلي

اللقاء سيكون يوم الجمعة 20 أكتوبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيصلي

اللقاء سينقل وكما هي العادة على القناة السعودية الراعية الرسمية للدوري السعودي  قناة إم بي سي برو سبورت.

نبذة عن فريق التعاون

في البداية مع فريق التعاون السعودي الفريق الكبير والذي تأسس في عام 1956 وهو أحد فرق مدينة بريدة السعودية حيث يلعب الفريق على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع لفريق التعاون السعودي، تأسيس النادي الرسمي كان في عام 1960 وهذا كان برعاية الشباب كما ان الاعتراف به كنادي رسمي معتمد من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب كان في عام 1963.

ولكن ليس للفريق الكثير من الإنجازات في كرة القدم فهو مصنف من فرق المنتصف في الجدول السعودي الفريق وصل إلى نهائي كأس الملك السعودي في عام 1990 وهذا الإنجاز غير مسبوق على مستوي أندية الدرجة الأولي السعودي ولا على مستوي أندية القصيم وفي عام 1995 صعد الفريق لأول مرى إلى دوري عبد اللطيف جميل السعودي ولكنه هبط بعد ذلك بعام واحد فقط.

نبذة عن فريق الفيصلي

في الجهة الأخري عنابي سدير كما يطلق على فريق الفيصلي السعودي النادي الذي تأسس في عام 1954 ويلعب الفريق مبارياته على ملعبة الصغير ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضي الذي يتسع لأكثر من سبعة الآف متفرج نادي الفيصلي هو الأخر ليس من الفرق الكبيرة في الدوري السعودي فليس له إنجازات كبيرة تذكر في تاريخه.

حيث كانت أفضل إنجازاته في عام 2010 عندما فاز بدوري الدرجة الأولي السعودي وهي المرة الأولي والوحيدة بينما كان الوصيف مرة أخري في عام 2006 وفاز الفريق أيضا مرة وحيدة بدوري الدرجة الثانية السعودي مرة وحيدة في عام 2003 غير ذلك ليس للفريق إنجازات كبيرة أخري.

مواضيع ذات صلة