موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة القادسية والباطن في مباراة كبيرة ومرتقبة في الدوري الكبير والمتابع من كل الوطن العربي، وهذا اللقاء الذي سوف يجمع بين فريق القادسية أمام فريق الباطن في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين.

القادسية والباطن
دوري عبد اللطيف جميل السعودي

موعد مباراة القادسية والباطن

اللقاء سوف يكون يوم الخميس 16 نوفمبر في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والباطن

اللقاء سوف ينقل عبر قنوات إم بي سي برو سبورت التي ترعي البطولة السعودية بشكل رسمي وحصري.

نبذة عن فريق القادسية

في البداية مع فريق القادسية النادي السعودي الذي تأسس في عام 1967 النادي الذي يلقب بفارس الشرقية كما ان الفريق يلعب على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية الملعب الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج، ومشجع للفريق السعودي الذي يقدم مؤخرا مستويات مميزة للغاية وخصم قوي وعنيد أمام جميع الفرق.

نادي القاسية ليس من الفرق العريقة في السعودية ولا التي لها الإنجازات الكبيرة في السعودية ولكن للفريق فترة حقق بها ألقاب أيضا حيث فاز الفريق ببطولة كأس ولي العهد مرة وحيدة في عام 1992، وكأس الكؤوس الأسيوية مرة وحيدة وكانت في عام 1993 وبطولة وحيدة أيضا في كأس الاتحاد السعودي وكانت في عام 1994 وهي الفترة الذهبية على الفريق السعودي.

نبذة عن فريق الباطن

في المقابل مع فريق الباطن السعودي الفريق الذي تأسس في عام 1979 وهو فريق حديث النشأة نوعا ما ويلعب الفريق مبارياته على ملعب نادي الباطن أو استاد الأمير فيصل بن فهد الملعب الذي يتسع لأكثر من 28 ألف متفرج ومشجع للفريق السعودي وهو واحد من أكبر الملاعب في السعودية.

نادي الباطن لم يحقق إي لقب كبير منذ نشأة البطولات ونشأة الفريق في الكرة السعودية فالفريق أبرز إنجازاته دائما هو الوصول إلى المراكز الوسطي، وعدم الوصول للقمة ولكن رئيس النادي وجميع من يعمل في الفريق يطمح في السنوات المقبلة تقديم مواسم وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في البطولات السعودية التي أصبحت من أقوي البطولات في أسيا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.