الدحيل

موعد مباراة الداخلية والأسيوطي سبورت في بطولة الدوري المصري الممتاز وهذا اللقاء المرتقب، الذي سوف يجمع بين فريق الداخلية وفريق الأسيوطي سبورت في مباراة منتظرة بين الفريقين.

football 600x360 موعد مباراة الداخلية والأسيوطي سبورت في الدوري المصري الممتاز الأربعاء 15 11 2017
الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الداخلية والأسيوطي سبورت

المباراة سوف تكون يوم الأربعاء 15 نوفمبر في تمام الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والرابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية والأسيوطي سبورت

اللقاء سوف ينقل عبر قنوات دي إم سي سبورت والنيل الرياضية وأون سبورت الرعاة الرسميين للكرة المصرية.

نبذة عن فريق الداخلية

البداية مع  نادي الداخلية الرياضي وهو نادي مصري تابع لوزارة الداخلية المصرية تأسس نادي الداخلية الرياضي في عام 2005، وهو يعتبر نادي حديث التأسيس في الكرة المصرية ويشارك في الدوري المصري منذ عام 2011 الذي يعتبر هو الموسم الأول في تاريخ الداخلية ملعب الأساسي والذي لابد ان يلعب عليه مبارياته هو استاد السكة الحديد الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج.

الداخلية واجه في العام الأخير من الدوري ولكن بالأخص الأعوام السابقة بعد عام 2013 وبعدما صعد بعامين يلاقي فريق الداخلية دائما العديد من الصعوبات، ودائما ما يواجهه خطر الهبوط إلى دوري الدرجة الأولي المصري ولكن الحظ يحالفه ويبقي في الدوري المصري ويريد الفريق إزاله الخطر الدائم الذي يتعرض له وتقديم أداء جيد في البطولات المصرية.

نبذة عن فريق الأسيوطي سبورت

في المقابل مع نادي الصعيد فريق الأسيوطي سبورت الذي تأسس في عام 2008 وهو يعتبر من الأندية الحديثة في كرة القدم المصرية بقوة ويلعب الفريق على ملعب الأسيوطي الخاص بالنادي، ليس لفريق الأسيوطي إي نجاح يذكر حتى الآن في البطولات المصرية حيث استطاع الفريق فقط من الصعود لأول مرة في تاريخه إلى الدوري المصري الممتاز عام 2014 حيث شارك الفريق في القسم الرابع وصعد بعد موسميين للقسم الثالث.

ولكن الفريق لم يستطيع أكمال العام الموالي في الدوري المصري الممتاز وهبط في موسم 2015، ولكن الفريق وبقيادة المدير الفني أيمن المزين استطاع العودة بهم إلى الدوري هذا العام في ثاني موسم له في الدوري الممتاز.

مواضيع ذات صلة