شعار قناة الأمل

تردد قناة الأمل “Frequency Channel Alamal TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة عربية متخصصة في عرض إعلانات عن مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والصحة العاملة وجمال ورشاقة المرأة وتقدم بعض النصائح والإرشادات الهامة التي تهم المشاهد العربي والخليجي تبث طوال اليوم مجاناً على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير.

تبث قناة الأمل أون لاين مجاناً على مدار 7.0°W وهي قناة عربية متنوعة تعرض إعلانات علاجية بالأعشاب ومنتجات للعناية بالصحة وكريمات البشرة والعديد من المنتجات الأخرى على شاشتها ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

التردد الجديد والصحيح بعد التغير لقناة الأمل الفضائية على القمر الصناعي “Nilesat” مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Alamal TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الأمل

القناة “أوقفت بثها” الفضائي

مات القناة فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الأمل الفضائية على Eutelsat 7 West A، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الرسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة