العين ضد الوحدة

في بطولة الدوري الإماراتي الممتاز البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء هام ومرتقب في البطولة الإماراتية يجمع، بين فريق العين الفريق الإماراتي الكبير والعريق أحد أكبر فرق الإمارات أمام فريق الوحدة الفريق القوي والعنيد أيضا في مباراة منتظرة.

موعد مباراة العين والوحدة في الدوري الإماراتي السبت 4 11 2017
العين ضد الوحدة

موعد مباراة العين والوحدة

المباراة سوف تكون يوم السبت 4 نوفمبر في تمام الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والسادسة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العين والوحدة

المباراة سوف تنقل عبر قنوات أبو ظبي سبورت التي ترعي البطولة الإماراتية الكبيرة.

نبذة عن فريق العين

في البداية مع نادي العين الإماراتي نادي مدينة أبو ظبي ويعتبر هو النادي الوحيد الذي يمثل المدينة ويلعب مبارياته على ملعب هزاع بن زايد الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج، النادي حقق لقب الدوري الإماراتي 12 مرة وهو رقم قياسي أخرها كان في عام 2014 وحقق أيضا لقب كأس رئيس الدولة 6 مرات أخرها كان في عام 2014 أيضا وثلاثة ألقاب في بطولة كأس الاتحاد الإماراتي أخرها كان في عام 2006.

ورقم قياسي جديد في بطولة كأس السوبر الإماراتي حيث حقق الفريق اللقب 5 مرات أخرها في عام 2015 هذا على المستوي المحلي ويعتبر هو أفضل فريق محلي أيضا، وعلى المستوي الأسيوي القاري حقق الفريق لقب وحيد هو بالطبع الأغلى والذي تريد الجماهير تكراره وهو الفوز بلقب دوري أبطال أسيا في عام 2003.

نبذة عن فريق الوحدة

في المقابل مع الفريق الإماراتي الكبير والعنيد الفريق الذي تأسس في عام 1984، النادي الذي يلقب بفريق العنابي أو أصحاب السعادة كما ان الفريق يلعب أيضا على ملعب إستاد آل نهيان الملعب الذي يتسع لأكثر من 12 ألف متفرج.

نادي الوحدة حقق الدوري الإماراتي 4 مرات وكانت أخرها في عام 2010 كما ان الفريق أيضا فاز ببطولة كأس رئيس الدولة مرتين في أعوام 2000 والعام الماضي وبطولة كأس السوبر الإماراتي مرتين أيضا وفي أعوام 2002 و 2012 كما ان الفريق أيضا له شرف اللعب في بطولة كأس العالم للأندية في عام 2010 ولكنه حل سادسا ولكن الفريق سجل أكثر عدد أهداف في البطولة متفوقا على نادي إنتر ميلان.

 

مواضيع ذات صلة