موسوعة عربية شاملة

الدحيل

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف في بطولة كأس مصر البطولة الكبيرة والعريقة وفي لقاء مرتقب ومنتظر، يجمع بين الفريق البطل والمرشح أيضا للقب مرة أخري النادي الأهلي البطل الأفريقي الكبير أمام الفريق الذي كان له أوقات كبيرة في الكرة المصرية نادي تليفونات بني سويف في مباراة منتظرة.

كأس مصر
كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

اللقاء سيكون يوم الجمعة 10 نوفمبر في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتليفونات بني سويف

اللقاء سينقل عبر قنوات دي إم سي سبورت ونايل سبورت وأون سبورت الرعاة الرسميين للبطولة المصرية وجميع البطولات في مصر.

نبذة عن فريق الأهلي

في البداية مع بطل مصر النادي الأهلي المصري الذي تأسس في عام 1907 ويلعب الفريق حاليا لقاءاته على ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي يتسع لأكثر من 82 ألف متفرج، على الصعيد الأفريقي حقق الفريق لقب دوري أبطال أفريقيا 8 مرات أخرها كان في عام 2013 الإضافة إلى تحقيق الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي 6 مرات أخرها في عام 2014 وحقق الفريق أيضا لقب وحيد في بطولة الكنفدرالية الأفريقية.

النادي الأهلي المصري له الكثير من الألقاب سواء القارية أو المحلية حيث حقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري 39 مرة أخرها العام الماضي كما حقق الفريق لقب كأس مصر 36 مرة أخرها منذ أشهر قليله على حساب النادي المصري بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس السوبر المصري 9 مرات أخرها عام 2015.

نبذة عن فريق تليفونات بني سويف

على الجهة الأخري مع فريق تليفونات بني سويف الفريق الصعيدي والذي يتبع إلى شركة المصرية للاتصالات فهو نادي بني سويف ويلعب الفريق أيضا على ملعب استاد تليفونات بني سويف الملعب الذي يتسع لأكثر من 14 ألف متفرج ومشجع للفريق المغمور.

نادي تليفونات بني سويف الفريق الذي لعب عدة مرات في بطولة الدوري المصري الممتاز وقدم مباريات كبيرة وكان أول موسم في تاريخ الفريق في الدوري المصري الممتاز في عام 2011 وكانت أفضل نتيجة في بطولة كأس مصر هي الوصول لربع نهائي البطولة في إنجاز غير مسبوق للفريق الصغير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.