الدحيل

موعد مباراة الأهلي والمرخية في بطولة كأس نجوم قطر البطولة الكبيرة والتي تضم أفضل الفرق في قطر الذين يلعبون في بطولة دوري نجوم قطر في نظام مجموعات مما يعطي للبطولة قوة وحماس كبير وأثارة.

football 600x360 موعد مباراة الأهلي والمرخية في كأس نجوم قطر الأحد 12 11 2017
كأس نجوم قطر

موعد مباراة الأهلي والمرخية

المباراة سوف تكون يوم الأحد 12 نوفمبر في تمام الرابعة والربع مساء بتوقيت مصر والخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمرخية

المباراة سوف تنقل عبر قنوات الكأس الرياضية التي ترعي البطولة بشكل حصري ورسمي.

نبذة عن فريق الأهلي

في البداية مع النادي الأهلي الفريق الأخضر الذي تأسس في عام 1950 ومن أشهر ألقابه النادي الأهلي يلقب بالعميد ومن أشهر اللاعبين الذين لعبوا لفريق الأهلي هو اللاعب والمدرب العظيم بيب غوارديولا، النادي الأهلي يلعب مبارياته على ملعب نادي الريان استاد أحمد بن علي الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع للفريق الأهلاوي.

النادي الأهلي يعتبر من أندية وسط الجدول في البطولة القطرية حيث ان الفريق لها إنجازات لا بأس بها في الكرة القطرية حيث ان الفريق حقق أربع بطولات في بطولة كأس ولي العهد القطري، وحقق الفريق أيضا أربع بطولات في بطولة كأس سمو الأمير ولم يحصل من قبل على بطولة الدوري القطري.

نبذة عن فريق المرخية

على الجهة الأخري مع الفريق القطري المغمور بكل تأكيد والذي لا يقارن بأي شكل من الشكال بفريق الريان الذي يملك تاريخ كبير وعريق يفخر به أمام أندية قطر، كما ان نادي المرخية يلعب على ملعب النادي البلدي الذي يتسع لأكثر من عشرة الآف متفرج في هذا الملعب.

كما ان فريق المرخية يلعب في دوري الدرجة الثانية في الدوري القطري ويلقب الفريق بلقب أهل الحزم، وكان النادي حينما تأسس كان يسمي بنادي الاتفاق وليس المرخية ولكنه تغير في الوقت الحالي تبعا إلى المنطقة التي يقع فيها مقر النادي القطري، والفريق يسير بخطي ثابتة وإلى الأمام في البطولات القطرية وذلك من أجل المنافسة لما لا في قادم السنوات على البطولات القطرية بعد إضافة الإمكانيات لهم.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.