تردد قناة الميادين الجديد على النايل سات والهوت بيرد 2024

شعار قناة الميادين

تردد قناة الميادين الجديد على الأقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد، هي من أشهر القنوات الإخبارية اللبنانية في العالم العربي، حيث تقدم تغطية شاملة ومتنوعة للأحداث الجارية في المنطقة والعالم. تبث القناة 24 ساعة في اليوم بدون تشفير مجانًا بدون اشتراك شهري، وفي هذا المقال، سنوضح لكم تردد قناة الميادين اللبنانية على النايل سات والهوت بيرد، بالإضافة إلى كيفية ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك.

نبذة عن قناة الميادين

تعد قناة الميادين الفضائية جزءًا من مجموعة الميادين الإعلامية، التي يمتلكها (غسان بن جدو)، ومركزها الرئيسي في بيروت عاصمة دولة لبنان حيث تم انطلاق بثها في عام 2012. يرجع اسم القناة إلى ميدان التحرير، الذي شهد ثورة عربية قامت بتحويل مسارات البلاد، تتبعها ثورات مشابهة في بلدان عربية أخرى.

في مؤتمر صحفي عام 2011، قاد (غسان بن جدو) إعلان إطلاق قناة جديدة باسم “الميادين”، حيث كانت لها ميزانية تقديرية تصل إلى 40 مليون دولار. تهدف قناة الميادين إلى تسليط الضوء على الأحداث السياسية والشؤون الداخلية، وتتابع تفاعل الشعب مع النظام الحاكم، بالإضافة إلى نقل صوت الشعب للمجتمع الدولي من خلال فريقها من المراسلين المنتشرين في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة الميادين 2024

تعد معرفة تردد القناة أمر هام للمشاهدين الذين يرغبون في متابعتها. يمكنك العثور على تردد قناة الميادين الجديد على الأقمار الصناعية نايل سات وهوت بيرد في الجدول التالي:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11392 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 10815 (H) 27500 – 7/8 SD
هوت بيرد 12111 (V) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Mayadeen

طريقة استقبال تردد قناة الميادين الجديد

لاستقبال تردد قناة الميادين بكل سهولة “Frequency Channel Al Mayadeen TV“، يجب عليك ضبط جهاز الاستقبال الفضائي الخاص بك وفقًا للإعدادات المذكورة في الجدول أعلاه.

  1. ادخل إلى قائمة الإعدادات من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالرسيفر.
  2. ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق خيار installation أو التثبيت.
  3. ثم انقر فوق خيار Manual installation أو التثبيت اليدوي.
  4. قم باختيار القمر الصناعي المراد استقبال القناة عليه نايل سات أو هوت بيرد.
  5. ثم إدخال التردد الجديد لقناة الميادين والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  6. ثم اضغط على كلمة Search أو بحث لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه.
  7. بمجرد اكتمال البحث، سيُطلب منك الضغط على حفظ لحفظ القنوات الجديدة.

محتوى قناة الميادين

تتميز قناة الميادين بتقديم محتوى إخباري شامل يشمل الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها. تقدم القناة برامج إخبارية متنوعة تعرض آخر التطورات والأحداث في الشرق الأوسط والعالم. بالإضافة إلى البرامج الإخبارية، تقدم القناة أيضًا برامج تحليلية وبرامج حوارية تستضيف شخصيات مهمة من مختلف المجالات.

قناة الميادين بث مباشر

يمكنكم مشاهدة بث قناة الميادين مباشرة عبر موقعها الرسمي، حيث يُتاح للمشاهدين فرصة متابعة البرامج وآخر الأخبار على الفور بشكل مجاني وبدون الحاجة لاشتراكات شهرية. تتيح هذه الخدمة للمشاهدين متابعة كل ما يحدث على القناة بشكل دائم ومنتظم، دون تشويش في جودة الصورة، مع الضمان الكامل لعدم قطع الإرسال. ومن خلال حسابات القناة الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن للجمهور متابعة أحدث الأخبار لحظة بلحظة.

مميزات قناة الميادين

  1. تقدم القناة محتوى متنوع يشمل الأخبار والبرامج التحليلية والحوارية والثقافية.
  2. تقدم القناة تغطية متكاملة للأحداث العالمية والإقليمية، مع التركيز على أخبار الشرق الأوسط.
  3. تتميز القناة بجودة عالية في إنتاج برامجها وتقديمها، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومرضية.
  4. تقدم القناة العديد من البرامج التحليلية التي تستضيف خبراء ومحللين لفهم التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.
  5. تعمل القناة على تقديم الأخبار بمصداقية وحيادية، وتسعى لتوفير وجهات نظر متعددة حول القضايا المختلفة.
  6. يمكن متابعة القناة عبر منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المتاحة على الهواتف الذكية، مما يسهل الوصول إلى المحتوى في أي وقت ومن أي مكان.

قنوات لبنانية أخرى

في الختام، يتضح إن فضائية الميادين هي واحدة من أهم القنوات الإخبارية في لبنان والعالم العربي، حيث تتميز القناة بالمصداقية والدقة في نقل الأخبار، كما أنها تمتلك فريقًا من الصحفيين والإعلاميين المتميزين. ويتوفر تردد قناة الميادين على القمرين الصناعيين النايل سات وهوت بيرد، وذلك لضمان وصولها إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

X