موسوعة عربية شاملة

تردد قناة الكاظمي الثانية

تردد قناة الكاظمي الثانية “Frequency Channel Al Kazimy TV 2” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة عراقية متنوعة وهي واحدة ضمن شبكة قنوات الكاظمي الفضائية وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير مجاناً وبتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وكل مكان حول العالم.

قناة الكاظمي الثانية
شعار قناة الكاظمي الثانية

قناة الكاظمي 2 الفضائية العراقية هي واحدة من أشهر القنوات العربية على الساحة الفضائية وتبث القناة العديد من البرامج المتنوعة والمختلفة وتعرض الأغاني العربية الجديدة والحصرية والقصائد الشعرية وتحس الشعراء على تقديم أشعارهم وارسالها للقناة ويتم عرضها على شاشتها.

لاستقبال قناة الكاظمي الثانية على جهاز الرسيفر الخاص بكم يمكنكم ضبط برمجة الجهاز الارسال على التردد التالي في الجدول مع المعلومات التفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية كما يوجد اسم القناة على قائمة القنوات بعنوان Al Kazimy TV 2 تابعوا معنا بينات القناة لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون الخاص بكم.

تردد قناة الكاظمي الثانية 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SR
7.0°W نايل سات 12645 (V) 27500 - 5/6
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

قناة الكاظمي تو تسعى الى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية الرائعة والمحببة لدى المشاهدين في العراق وكل مكان حول العالم وهي قناة مناسبة لجميع أفراد الأسرة، يسعدنا في شبكة التكية تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية إستقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

قد يعجبك ايضا