موسوعة عربية شاملة

تردد قناة الفيحاء

تردد قناة الفيحاء “Frequency Channel Al Fayhaa” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة عراقية إخبارية تبث أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية والاقتصادية وتقدم نشرات إخبارية وتتابع الأحداث السياسية الراهنة في البلاد والسعي وراء الحقيقة وعرفت الفيحاء بدعمها المواطن ووقوفها إلى جانبه بوجه المسؤولين في الدولة وفتحت أبوابها ولاتزال لتكون صوت المواطنين كافة سيما المظلومين منهم والمضطهدين ايماناً منها بوجوب توفير الحرية والكرامة والرفاهية التي يستحقها العراقيون وكما نص على ذلك الدستور . الفيحاء لا تتوجس من دعوة الحكومة ومجلس النواب للتحرك والعمل على الاتجاهات وفي كل المواقف التي فيها خدمة الوطن العراقي العظيم بمواطنيه وثرواته وتاريخه وساهمت بدعم القوات العراقية يوماً بيوم إلى حين اقتدارها وبدء تسلمها المسؤولية في البلاد خطوة بخطوة واستمرت في طرح قضايا الوطن ومناصرة الديمقراطية والعملية السياسية.

قناة الفيحاء
شعار قناة الفيحاء

قناة الفيحاء تدعم السيادة الوطنية العراقية والمحافظة عليها وترفض تدخلات الدول الإقليمية والعربية ودول الجوار في الشأن الداخلي العراقي، وتدعو في الوقت ذاته الى بناء افضل العلاقات مع هذه الدول شريطة ان تكون مبنية على الإحترام المتبادل واحترام السيادة العراقية ودعم الاستقرار في بلادنا وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير بشكل مجاني.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الفيحاء الفضائية على القمر الصناعي نايل سات أو يوتلسات Eutelsat 7 West A والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Al Fayhaa إليكم التفاصيل.

تردد قناة الفيحاء 2018 تعمل الآن

المدارالقمرالترددFEC/SR
7.0°W نايل سات 11219 (H) 27500 - 5/6
13.0°E هوت بيرد 11200 (V) 27500 - 3/4
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

وللفيحاء مساهمة كبيرة في دعم الثقافة والمثقفين والاحتفاء بالمبدعين ومد جسور التواصل بين مثقفي الداخل والخارج ،وتفعيل دور المثقف العراقي الذي يؤسس لمناخ الديمقراطية والحرية. ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البينات الخاصة لقناة الفيحاء الفضائية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم وإستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية إستقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

قد يعجبك ايضا