شعار قناة الاتجاه الانجليزيه

تردد قناة الاتجاه الإنجليزيةAl Etejah English” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، قناة فضائية عراقية متميزة تقوم ببث كل ما هو جديد في العراق والعالم كله وتقوم ببث مجموعة من التقارير والفيدوهات الإخبارية حول المحليات والأمن العام والرياضة والإقتصاد والسياسة من كل أنحاء العالم.

تحظى قناة الإتجاه بقاعدة جماهيرية عريضة داخل العراق وخارجها ويتابعها عدد كبير من المشاهدين،تقوم القناة ببث مباشر للأخبار على مدار اليوم وطوال 24 ساعة وتقوم بإذاعة التقارير الإخبارية العالمية والمحلية في جميع المجالات ولا يقتصر دورها على نقل السياسة الدولية وأخبار العالم فقط بل تقوم بتقديم تقارير متنوعة حول الصحة والفن والإبداع وجديد عالم التكنولوجيا .

قناة الإتجاه هي نافذة مشاهديها وعيونهم على العالم يمكنكم الآن متابعتها من خلال ضبط ترددها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم والإستمتاع ببثها المباشر دون قطع أو تشويش من خلال التردد الصحيح والأخير الموضح أمامكم في الجدول التالي:

تردد قناة الاتجاه الإنجليزية 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 10930 (H) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 1 عام في:

تقدم القناة مجموعة من البرامج السياسية منها: حديث اليوم, النسخة الدولية, الآن, الشاخص, قضية في الإقليم, بوصلة الاسبوع واخيرا برنامج ساعة حوار. كما تقدم البرنامج الرياضي المميز الهدف الرابع، ومن برامجها الخدمية برنامج إليكم وبرنامج الرأي العام ولم تغفل القناة قيمة العلم والدين من خلال برنامج إسلامنا الذي يهتم ببث تعاليم الدين بالإضافة إلى برنامج مقاصد وغيرها من البرامج الوثائقية والثقافية المتنوعة كل هذا فقط تشاهدونه على قناة الإتجاه كما يمكنكم زيارة موقعها والتعرف على جميع برامجها ومشاهدة القناة الخاصة بها على يوتيوب والإطلاع على كل جديد. كما يمكنكم من خلال زيارتكم موقعنا التعرف على كل جديد في عالم الترددات وطرح أسألتكم واستفساراتكم الشخصية وسوف يتم الرد عليها على الفور.

مواضيع ذات صلة