موسوعة عربية شاملة

شعار القناة

تردد قناة الإعتدال “Frequency Channel Al Eatydal” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، قناة الإعتدال الإسلامي لكل مسلم يبحث عن الحقيقة بعيداً عن التشويه والتخلف والبدع وتعرض القناة على شاشتها برامج متنوعة لتصحيح مفهوم الدين الصحيح والمناقشات العامة بين السنة والشيعة وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

تسعى قناة الإعتدال تقديم محتوى مميز يشرح الدين الإسلامي الصحيح والقرآن الكريم الذي أنزل على النبي محمد (ص) فليس سنياً ولا شيعياً، هو دين الرحمة والعدل والعيش بسلام واحترام الآخر، هو الدين الذي حث على العلم والتطور وبناء الحضارات.

قناة الإعتدال الدينية تبث أون لاين على مدار 8.0°W على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 8 West B القريب من نايلسات ونعرض لكم على موقعنا التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير للقناة بعد توقفها للبث فترة اسم القناة على قائمة القنوات هو Al-Eatydal ولاستقبال البث المباشر لها على شاشة التلفزيون يمكنكم شبط جهاز الاستقبال على التردد التالي.

تردد قناة الإعتدال 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Eutelsat 7 West A 12644 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

تم تحديث تردد قناة الاعتدال الفضائية بعد التغيير المضاف لها ويتم متابعة آخر المستجدات المضافة للقناة على الأقمار الصناعية دائماً ونحن في موقع التكية نسعى لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية ومتابعة جديد الفضائيات ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة للقناة.

قد يعجبك ايضا