شعار قناة البرهان

تردد قناة البرهان “Frequency Channel Al Burhan TV” الفضائية على القمر الصناعي نايل سات ، هي قناة إسلامية عربية مختصة بالدعوة إلى الله على المنهج النبوي الشريف وشعارها “هنا الحقيقة والحقيقة كما هي” وتعمل على توضيع عقيدة الدين الإسلامي ومحاربة التطرف ومواجهة الفكر الشيعي ومحاربته من خلال برامجها التلفزيونية مع نخبة كبيرة من المشايخ والمفكرين من أهل السنة وهي من أهم وأشهر القنوات الإسلامية الفضائية على الأقمار الصناعية.

برامج قناة البرهان

  • منكم وفيكم هو برنامج موجه لأهل السنة يقدمه المهتدي حسين الشيخ الذي كان شيعياً ثم أهتدى إلى أهل السنة ويخاطب أهل الشيعة ليدلهم على طريق الهدى للإسلام.
  • علماء الشيعة يقولون تقديم الدكتور محمد السعيدي ويعمل البرنامج على كشف الأقوال والفتاوي التي يتناولها أهل المذهب الشيعي المضلل.
  • في العراء برنامج مميز يكشف الافتراءات والتضليل من معممي الشيعة لعوامهم بالدلائل من كتبهم ومرئياتهم وكشف الحقائق.
  • كوثر النور برنامج تلفزيوني ديني تقديم السيد حامد الإدريسي وهو من أهم وأشهر برامج قناة البرهان.
  • بوابة التشيع تقديم الأستاذ هاني الديباني ويتحدث عن ثقافة الحسينيات في معتق الفكر الشيعي بداية من المصطلح وحتى أصوله العقائدية.
  • رؤوس أقلام وهو برنامج سياسي إخباري يناقش ويحلل الأوضاع والحداث الراهنة في البلاد وأحوال المواطنين من عامة الشعب.

كما تقدم العديد من البرامج التلفزيونية الأخرى ومنها برنامج قالوا تقديم الداعية السلفي وليد إسماعيل، برنامج شرايكم تقديم الداعية تركي اللطيف، برنامج قضية ورأي من تقديم محمود السوسو، بيان الصوفية والتصوف، التأريخ الإسلامي تقديم ناصر الأحمد، برنامج فتاوي البرهان.

تبث قناة البرهان على القمر الصناعي نايلسات Nilesat 201 ولمشاهدة القناة ومتابعة برامجها التلفزيونية يمكنكم ضبط برمجة جهاز الرسيفر الخاص بكم لاستقبال أقوى إشارة ممكنة عالية الجودة والوضوح قم بإدخال تردد القناة وبيانات الاستقبال الموضحه بالجدول التالي:

تردد قناة البرهان 2018

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W Eutelsat 7 West A 12053 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
اسم القناة على قائمة القنوات "Al Burhan"

تعمل قناة البرهان على مدار الساعة خلال اليوم بدون توقف أو تشفير أو تقطع للبث ونحن في موقعنا قدمنا لكم أحدث ترددات قناة البرهان الفضائية ونعمل دائماً على توفير أخر التحديثات المضافة للقنوات الفضائية على الأقمار الصناعية ويتم تحديثها فوراً عند حدوث أي تغيير في المعلومات الخاصة بها كما يمكنكم مشاهدة البث الحي المباشر أون لاين ومتابعة جدول مواعيد البرامج وأخر الأحداث المضافة على القناة من خلال الموقع الرسمي أو متابعة شبكات التواصل الاجتماعي فيس بوك، تويتر، يوتيوب والتطلع لكل جديد ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مواضيع ذات صلة