شعار قناة الأضواء

تردد قناة الأضواء “Frequency Channel Al Adhwaa TV” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية عراقية تهتم بعرض أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية والاقتصادية ومتابعة دورية لحظة بلحظة وتناقش وتحلل الأحداث السياسية الراهنة في البلاد وتناقش عدد كبير من قضايا المواطنين.

تبث قناة الأضواء أون لاين على مدار 24 ساعة طوال اليوم بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في العراق وكل مكان حول العالم لما تقدمة من برامج هادفة ومفيدة وأخبار حصرية على مدار الساعة مع نخبة رائعة من أفضل الإعلاميين والمذيعين.

لمشاهدة قناة الأضواء الفضائية العراقية نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة الأضواء بعد التغيير الأخير على القمر الصناعي نايلسات Nilesat والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على لائحة القنوات لجهاز الريسيفر هو Al Adhwaa TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الأضواء 2018 أوقفت بثها

المدارالقمرالترددFEC/SRالجودةالتشفير
7.0°W نايل سات 10796 (V) 27500 - 5/6 SD مجاني
آخر تحديث: منذ 2 سنوات في:

قدمنا لكم آخر التحديثات المضافة لقناة الاضواء تي في الفضائية على الأقمار الصناعية ونحن نسعى جاهدين إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية للقنوات الفضائية ونتابع آخر المستجدات وتغيرات القنوات ويتم تحديث تردد قناة الأضواء للأخبار فور حدوث آي تغيرات لها ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

مواضيع ذات صلة