آيك أثينا ضد باوك

في بطولة الدوري اليوناني البطولة الكبيرة والعريقة وفي قمة من قمم البطولة ولقاء مرتقب وينتظر منه الكثير، حين يجمع اللقاء الفريق العريق أحد أكبر فرق اليونان نادي آيك أثينا أمام الفريق العريق والرائع أيضا فريق باوك في لقاء ينتظر منه الكثير بين الفريقين.

img.kooora.com  8 600x360 موعد مباراة آيك أثينا وباوك في الدوري اليوناني الأحد 5 11 2017
آيك أثينا ضد باوك

موعد مباراة آيك أثينا وباوك

المباراة سوف تكون يوم الأحد 5 نوفمبر في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة آيك أثينا وباوك

المباراة سوف تنقل عبر قنوات بي ان سبورت وأيضا ستنقل عبر بعض القنوات الأوروبية واليونانية الأخري.

نبذة عن فريق آيك أثينا

في البداية مع الفريق اليوناني الكبير أيك أثينا الذي تأسس في عام 1924 الفريق حقق الكثير من البطولات المحلية فهو حقق لقب الدوري اليوناني 13 مرة ولقب كأس اليونان أيضا 13 مرة ولقبين في كأس السوبر اليوناني ولقب في كأس الدوري اليوناني والذي لم يعد، يلعب وعلي المستوي القاري الفريق لم يحقق إي أنجاز لعل أبرز أنجاز للفريق هو وصولة للدور ما قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي عام 1977 وهو يطمح هذا العام وفي الأعوام المقبلة تقديم مستوي جيد في بطولات أوروبا وفي بطولات اليونان من اجل العودة لأمجاد أيك القديمة.

الفريق على المستوي القاري ليس له إنجازات كبيرة وكثيرة وكل إنجازاته المحلية وحتي الإنجاز الأوروبي كان في الماضي لذلك الفريق يريد إعادة أمجاد الماضي والعودة بالكرة اليونانية لما كانت عليه سابقا.

نبذة عن فريق باوك

على الجهة الأخري مع فريق باوك الأبيض والأسود الفريق ذو الجماهير المتعصب جدا جدا لكرة القدم ومع الفريق في إي مكان يسانده بكل قوة وحماس النادي تأسس عام 1924.

و ابرز إنجازات الفريق محليا هي تحقيقه لقب الدوري مرتين عامي 1976،1985 ولقب كأس اليونان الذي وصل فيه الفريق 17 نهائي فاز في 5 نهائيات فقط وخسر اللقب في 12 مناسبة واخر لقب حققه الفريق كان هذا العام علي حساب نادي أيك أثينا في النهائي بعد إن تفوق عليه بهدفين مقابل هدف علي الصعيد الأوروبي لا يوجد للفريق إنجازات تذكر.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.