شعار قناة الدار

تردد قناة الدار لأهل الدار “Frequency Channel Addar TV” على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة فضائية إماراتية متنوعة تعرض العديد من البرامج التلفزيونية منها الثقافي والاجتماعي والترفيهي والفني وتبث القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الإمارات وكل مكان حول العالم.

تبث قناة الدار العديد من البرامج التلفزيونية الرائعة والشبابية المحببة لدى الكثير من المشاهدين ومنها برنامج الرحلة مع المتألق عبدالله الحريبي وبرنامج Dr. language وهو الأول من نوعه في العالم العربي، والبرنامج اليومي صباحك إماراتي وتتابع احتفاليات اليوم الوطني الإماراتي وهي قناة مناسبة لجميع أفراد الأسرة.

نقدم لكم على شبكة التكية التردد الجديد والصحيح لقناة الدار تي في الفضائية الإماراتية المتميزة على القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7 West A القريب من نايلسات على مدار 7.0°W مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة والوضوح على جهاز الاستقبال الخاص بكم ، اسم القناة على قائمة القنوات لجهاز الريسيفر هو Addar TV إليكم التفاصيل.

تردد قناة الدار 2019

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12360 (V)27500 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Addar

هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة الدار ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغيرات جديدة في البيانات الخاصة لقناة الدار الإماراتية على الأقمار الصناعية، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الريسيفر الخاص بكم.

مواضيع ذات صلة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.