ميلان ضد كييفو فيرونا

في بطولة الدوري الإيطالي البطولة الرائعة وفي قمة من قمم البطولة الكبيرة ولقاء يجمع بين الفريق الكبير والمرشح للقب إي سي ميلان أمام فريق كييفو فيرونا الفريق الرائع في لقاء منتظر.

ميلان وكييفو فيرونا
ميلان ضد كييفو فيرونا

موعد مباراة ميلان وكييفو فيرونا

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 25 أكتوبر في تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وكييفو فيرونا

اللقاء سينقل عبر قنوات بي ان سبورت الراعي الرسمي للبطولة الإيطالية وتحديدا  قناة بي إن سبورت 8.

نبذة عن فريق إي سي ميلان

في البداية مع الكبير الإيطالي نادي إي سي ميلان الذي تأسس في عام 1899 ويلعب على ملعب السان سيرو الذي يتسع لأكثر من 80 ألف متفرج، على الصعيد الأوروبي حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات أخرها في عام 2007 وحقق الفريق لقب كأس أوروبا لأبطال الكأس مرتين أعوام 1968 و 1973 وحقق الفريق أيضا بطولة السوبر الأوروبي 5 مرات أخرها كان في عام 2007 بالإضافة إلى بطولة كأس العالم للأندية أخرها كان في عام 2007.

الفريق حقق لقب الدوري الإيطالي 18 مرة أخرها كان في عام 2011 وحقق أيضا لقب كأس إيطاليا 5 مرات أخرها كان في عام 2003 وحقق أيضا لقب كأس السوبر الإيطالي 6 مرات أخرها في عام 2011 وهو أخر لقب كبير يحققه الفريق إي منذ أكثر من 6 أعوام هذا على الصعيد المحلي.

نبذة عن فريق كييفو فيرونا

في المقابل مع فريق كييفو تأسس في عام 1929 ويلعب على ملعب أنتونيو بينتجودي الذي يتسع لأكثر من 38 ألف متفرج وهو يتقاسمه مع فريق المدينة الأخر نادي هيلاس فيرونا لسعة الملعب الكبيرة، نادي كييفو ليس له إنجازات في الكرة الإيطالية فحصل الفريق على المركز السادس في الدوري الإيطالي في أفضل أنجاز له في تاريخه.

وفي كأس إيطاليا وصل الفريق إلى الدور ربع النهائي في أفضل أنجاز له في البطولات الإيطالية ولكن فريق كييفو من الفرق الهامة في الدوري الإيطالي فهو من فرق وسط الجدول ويريد في الأعوام المقبلة تحسبن المستوي الذي يظهر عليه الفريق في السنوات الأخيرة فالفريق ليس له إنجازات كبيرة في الكرة الإيطالية.

مواضيع ذات صلة