وفاق سطيف ضد شباب بلوزداد

في البطولة الجزائرية العريقة بطولة كأس السوبر الجزائري لعام 2017 البطولة التي تنظم دائما بين بطل الدوري الجزائري الممتاز وبطل كأس الجزائر، وان كان بطل الدوري هو بطل الكأس يلعب ثاني الدوري السوبر الجزائري، وهذا اللقاء يجمع بين فريق وفاق سطيف الفريق الجزائري العريق بكل تأكيد أمام نادي شباب بلوزداد الفريق الرائع مما يؤكد ان اللقاء سيكون مرتقب بين الفريقين.

img.kooora.com  9 600x360 موعد مباراة وفاق سطيف وشباب بلوزداد في كأس السوبر الجزائري الأربعاء 1 11 2017
وفاق سطيف ضد شباب بلوزداد

موعد مباراة وفاق سطيف وشباب بلوزداد

اللقاء سيكون يوم الأربعاء 1 نوفمبر في تمام السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف وشباب بلوزداد

المباراة سوف تنقل عبر قنوات جزائرية كبيرة وكثيرة تليق بهذا الحدث المهم للكرة الجزائرية.

نبذة عن فريق وفاق سطيف

في البداية مع الفريق الجزائري العريق نادي وفاق سطيف الفريق الذي تأسس في عام 1958، كما ان الفريق يلعب على ملعب ثمان مايو الملعب الذي يتسع لأكثر من 25 ألف متفرج ومشجع متعصب للفريق الجزائري الكبير، كما ان تأسيس الفريق يرجع إلى على بن عودة أو المدعو بشيخ لاياص.

وفاق سطيف يعتبر هو أكبر أو من أكبر فرق الجزائر حيث حقق الفريق الكثير من البطولات وهي 7 مرات بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة أخرها كان في عام 2017، و 8 مرات بطولة كأس الجزائر أخرها كان في عام 2012 وحقق الفريق لقب وحيد في بطولة كأس السوبر الجزائري وكان في عام 2015، وعلى الصعيد الأفريقي أبرز بطولة للفريق كانت تحقيقه بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين وكانت في أعوام 1988 و 2014.

نبذة عن فريق شباب بلوزداد

في المقابل مع فريق شباب بلوزداد أو أولاد الحمرة كما يسمون الفريق الذي تأسس في عام 1962، ويلعب الفريق أيضا على ملعب عشرين أوت الملعب الذي يتسع لأكثر من 20 ألف متفرج ومشجع للفريق.

نادي شباب بلوزداد من الفرق الكبيرة في الكرة الجزائرية أيضا حيث ان الفريق حقق لقب الدوري 6 مرات أخرها كان في عام 2001 ولقب بطولة كأس الجزائر 7 مرات أخرها العام الماضي، وبطولة وحيدة في كأس السوبر الجزائري وكانت في عام 1995 وغير ذلك فالفريق من الفرق العريقة والتي لها مكانة خاصة في الكرة الجزائرية.

مواضيع ذات صلة

أترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.