موسوعة عربية شاملة

وصفات طبيعية لعلاج البقع السوداء فى الوجه

وصفات طبيعية لعلاج البقع السوداء فى الوجه

البقع السوداء التي تظهر بالوجه وتزعح الكثير من الناس هى عبارة عن إاحدى أنواع الكلف والنمش وهناك عوامل كثيرة تتسبب فى ظهور هذه البقع السوداء مثل التوتر وقلة النوم والقلق وبالأخص عند الفتيات عند إستخدام مستحضرات تجميل غير جيدية وبطريقة خاطئة وأيضا عدم الاهتمام بتنظيف البشرة ولذلك سنعرض لكم وصفات طبيعية لعلاج البقع السوداء فى الوجه للحصول على بشرة نقية وجميلة .

 طبيعية لعلاج البقع السوداء فى الوجه

وصفات للتخلص من البقع السوداء
وصفات للتخلص من البقع السوداء

وصفة بياض البيض و الليمون :

تحتاجين لعمل هذه الوصفة إلى بياض بيضة و5 قطرات من عصير الليمون و10 نقاط ماء أكسجين

 التحضير :

نقوم بخلط المكونات جيداً حتى نحصل على مزيج متجانس ثم نضع هذا الخليط على الوجه والعنق بفرشاة و يجب ان تكون الفرشاة لينة على البشرة أو قطنة اذا لم يتوفر فرشاة ثم اشطفي وجهك بالماء فقط .

وصفة اللبن و الدقيق :
نقوم بتحضير 3 ملاعق دقيق مع كمية مناسبة من اللبن الحليب الطازج وملعقة أكسجين صغيرة و عصير ليمونة واحدة.

التحضير :

نقوم  بخلط المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على عجينة ليست صلبة و لكن سهلة الفرد على وجهك و اتركيها على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم تزال بالماء الدافئ فقط .

4

وصفة الليمون والحليب :
نقوم بتحضير نصف ثمرة ليمون و من المحبذ ان يكون طازج وكوب حليب طازج كذلك .

التحضير:

نقوم بإضافة نصف كوب حليب طازج الى عصير الليمون مع ترك الخليط ليرتاح لمدة نصف ساعة بعد ذلك ضعي الخليط على الوجه في المساء و في وقت النوم و تستعمل هذه الخلطة مثل الكريم ليلي أيضا فهي تساعد على القضاء على الشوائب والبثور التي تظهر على البشرة .

وصفة الليمون والطماطم :

تتكون هذه الوصفة من عصير ليمونة واحدة فقط وثمرة طماطم ناضجة.

طريقة تحضير هذه الوصفة :

نقوم بتحضير عصير الليمون الذي يحتوي على فوائد عديدة و يساعد البشرة للتخلص من الخلايا الميتة و نقوم بتحضير عصير الطماطم  فقط نقوم بتقشير حبة الطماطم و نضعها فى الخلاط الكهربائي ثم نقوم بتصفيتها ثم اخلطى المكونين و اتركيه في بشرتك حتى يجف و اغسلي بشرتك بلطف و لا تقومي بدعكه حتى لا تتأذى بشرتك .

مع أجمل بشرة

6

 لعلاج البقع السوداء فى الوجه

قد يعجبك ايضا