موسوعة عربية شاملة

الدوري الجزائري

موعد مباراة مولودية الجزائر ونصر حسين داي في بطولة الرابطة الجزائرية الأولي موبيليس وفي لقاء مرتقب ومنتظر في هذه البطولة الكبيرة، التي تجمع بين فريقين من الفرق التي لها شأن في البطولات الجزائرية.

مولودية الجزائر ونصر حسين داي
الدوري الجزائري

موعد مباراة مولودية الجزائر ونصر حسين داي

اللقاء سيكون يوم الخميس 9 نوفمبر في تمام الثانية عصرا بتوقيت مصر والثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مولودية الجزائر ونصر حسين داي

المباراة سوف تنقل عبر الفضائيات الجزائرية وتحديدا قناة الجزائرية الثانية وقناة الهداف التي تبث بعض من اللقاءات في البطولة الكبيرة.

نبذة عن فريق مولودية الجزائر

في البداية مع الفريق الكبير في الكرة الجزائرية نادي مولودية الجزائر الفريق الذي تأسس في عام 1921 وهو وأحد من أكبر وأفضل الفرق في الجزائر ويلقب الفريق من قبل مشجعيه بعدة ألقاب أبرزها العميد وفريق الشعب وفخر العاصمة، ويلعب الفريق أيضا على ملعب عمر حمادي احيانا الملعب الذي يتسع لأكثر من 10 الآف متفرج وأحيانا على ملعب 5 جويلية فالفريق ليس له ملعب محدد يلعب عليه خاص به.

نادي مولودية الجزائر له كثير من الإنجازات قبل الاستقلال وأيضا بعد الاستقلال فقبل الاستقلال حقق الفريق لقب الدوري الجزائري مرتين في أعوام 1940و 1945 وأيضا لقبين في بطولة كأس الجزائر في أعوام 1948 و 1951، وحقق الفريق أيضا بعد الاستقلال العديد من الألقاب في جميع البطولات فيعتبر الفريق من أعرق الفرق في الجزائر والتي لها شأن وتاريخ كبير.

نبذة عن فريق نصر حسين داي

أما في المقابل الفريق الكبير الجزائري نادي نصر حسين داي الذي يقدم كورة قدم جميلة تأسس النادي في عام 1942 علي يد الجبهة الوطنية في الجزائر حقق الفريق لقبان فقط وهم بطل الجزائر عام 1967 وبطل كأس الجزائر عام 1979 ووصيف بطل كأس إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس عام 1978.

والهداف التاريخي للفريق احد افضل اللاعبين الجزائريين  في التاريخ رابح ماجر الذي لم يأتي في تاريخ الفريق لاعب أخر منذ ذلك الوقت ولكن الفريق يطمح لبناء نادي قوي قادر على المنافسة في جميع البطولات سواء المحلية في الجزائر أو في البطولات الأفريقية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.